بدر هاري يعلن عن موعد نزال ‘الثأر’ مع بطل العالم ‘ريكو فيرهونين’

بدر هاري يعلن عن موعد نزال ‘الثأر’ مع بطل العالم ‘ريكو فيرهونين’

A- A+
  • أعلن البطل المغربي في رياضة “الكيك بوكسينغ “، عن موعد نزاله القوي الذي سيجمعه مع بطل العالم في الوزن الثقيل الهولندي “ريكو فيرهونين”.

    وكشف “بدر هاري” عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام” أن نزاله مع “ريكو” سيكون يوم 21 دجنبر المقبل بمدينة “أرنهيم” الهولندية، والذي يدخل ضمن بطولة Glory Collision 2.

  • ويواصل المقاتل المغربي استعداداته لهذه المواجهة التي يسعى من خلالها للثأر لنفسه بعد الهزيمة التي تجرع مرارتها سنة 2016 على يد خصمه “ريكو” في لقاء عرف انسحاب هاري بعد تعرضه للكسر في اليد.

    وفي ذات السياق يحتذم الصراع بين الطرفين حيث انطلقت الحرب الكلامية بينهما عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة بعد أن خرج “ريكو” في عدة مرات بتصريحات يستفز من خلالها “هاري” ويقلل من شأنه، معتبرا أنه الطرف الأضعف في المواجهة، ليرد عليه البطل المغربي، عبر تدوينة في حسابه الرسمي على موقع “الأنستغرام”، قال فيها “يوم 21 من دجنبر، سأكشف للعالم ألوانه الحقيقية، إنه وقت الفصل بين الأصلي والمزيف”، على حد تعبيره.

    يشار إلى أن “ريكو فيرهونين”، بطل العالم الحالي، حقق 48 انتصارا، جاء بعضها على العديد من الأبطال الذين كانوا لا يشق لهم غبار كأمثال “دانييل غيتا”، “إيرول زيميرمان”، و”بيتر إيرتس”.

    هذا وقبل النزال الذي سيجمع هاري مع ريكو، فإن هذا الأخير سيواجه في مباراة الدفاع عن اللقب “أندرسون سيلفا” في التاسع من شتنبر المقبل.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الكروج يطالب الملك بالتدخل لإنقاذ ألعاب القوى