جامعة ”لقجع” تعلن عن الفرق التي ستمثل المغرب بالمسابقات الإفريقية والعربية

جامعة ”لقجع” تعلن عن الفرق التي ستمثل المغرب بالمسابقات الإفريقية والعربية

A- A+
  • أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رسميا يومه الثلاثاء عن الفرق التي ستمثل المغرب في المسابقات القارية سواء الإفريقية ككأس الكاف وعصبة الأبطال أو البطولة العربية للأندية.

    وكشف بلاغ للجامعة اطلعت ”شوف تيفي” على نسخة منه، أن المغرب سيكون ممثلا في عصبة الأبطال الإفريقية بكل من الوداد الرياضي نظرا لتتويجه بلقب الدوري الاحترافي والرجاء الرياضي كوصيف للبطل، فيما ستشارك كل من حسنية أكادير لاحتلالها المركز الثالث بالبطولة الوطنية وفريق نهضة بركان لفوزه بالنسخة الأخيرة من كأس العرش (ستشارك) في كأس الكونفدرالية الإفريقية ”الكاف”.

  • وأضاف ذات البلاغ أنه على مستوى البطولة العربية للأندية والتي ستحمل اسم كأس محمد السادس للأندية البطلة فالمغرب سيكون ممثلا بكل من الوداد الرياضي كبطل للدوري الاحترافي والرجاء الرياضي كوصيف البطل ونادي أولمبيك آسفي المحتل للمركز الرابع ضمن ترتيب البطولة واتحاد طنجة المحتل للصف الخامس.

    ويأتي هذا عقب الاجتماع الذي عقده المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مؤخرا، حيث تم الإعلان فيه عن الفرق التي ستمثل المغرب في المنافسات الإفريقية والعربية خلال الموسم الرياضي 2019-2020 .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ليبيريا: الصحراء مغربية وندعم الوحدة الترابية للمملكة بشكل كامل