نيمار يغيب عن التداريب وباريس سان جيرمان يتوعده بالعقاب التأديبي

نيمار يغيب عن التداريب وباريس سان جيرمان يتوعده بالعقاب التأديبي

A- A+
  • عبر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يومه الإثنين عن استنكاره الشديد إزاء التصرف الصادر عن لاعبه البرازيلي “نيمار دا سيلفا”، وذلك بعد غيابه عن أول حصة تدريبية للفريق استعدادًا للموسم الجديد (2019-2020).

    وأكد باريس سان جيرمان في بيان رسمي له نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنه تم استدعاء نيمار للانضمام لتدريبات الفريق، إلا أن اللاعب لم يحضر في الوقت والمكان المتفق عليهما بدون إذن مسبق.

  • وشدد ممثل العاصمة الفرنسية على استنكاره لما صدر من اللاعب نيمار من تصرف لا يمت للمسؤولية بصلة، مشيرا أنه سيتم اتخاذ التدابير والإجراءات التأديبية اللازمة في حقه كعقاب له على تغيبه عن تداريب الفريق .

    ويأتي غياب نيمار عن الحصة التدريبية في الوقت الذي يرغب فيه صاحب الـ27 عامًا بالعودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

    وقد ربط عدد من المتتبعين الرياضيين هذا الغياب برغبة اللاعب بتكسير علاقته مع إدارة النادي الباريسي للضغط عليها للسماح له بالمغادرة وذلك عن طريق نهجه لسياسة التمرد .

    يشار أن نيمار انضم إلى فريق باريس سان جيرمان سنة 2017 قادما له من نادي برشلونة الإسباني بقيمة مالية اعتبرت آنذاك أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم بمبلغ 222 مليون يورو.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب