مرتضى منصور يفضح منتخب مصر بعد الإقصاء..الكحول والسمسرة وراء إقصاء الفراعنة

مرتضى منصور يفضح منتخب مصر بعد الإقصاء..الكحول والسمسرة وراء إقصاء الفراعنة

A- A+
  • خرج المصري مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مرة أخرى بتصريحات مثيرة، أكد من خلالها أن الدولة المصرية وضعتت منظومة في مستوى عال لم تحدث في أي دولة في العالم بتنظيم رائع لكأس الأمم الإفريقية، موضحاً أنه شرف لأي لاعب اللعب في منتخب مصر، ولكن ليس مع أجيري وهاني رمزي، وأكد أنه تحدث عما حدث من المنتخب من قبل منذ شهرين.

    ووفق ما كشف عنه موقع ”اليوم السابع” يومه الاثنين، فقد تابع مرتضى منصور في الفيديو الذي بثه الموقع الرسمي لنادي الزمالك، قائلا:”المنتخب أضاع أسهل بطولة بالرغم من تنظيم البطولة على أعلى مستوى وأجيري وهاني رمزي مدرب فاشل وسكران كما أن الجميع اختزل المنتخب في محمد صلاح الذي لم ينتظم في معسكر المنتخب مباشرة قبل البطولة وسافر للغردقة.. وقلت من قبل إني لست متفائلا وكنت متخوف من إصابات لاعبي الفريق الأبيض وهو ما حدث بإصابة جنش والونش، في حين لم يتعرض طارق حامد ومحمود علاء للإصابة”.

  • وأشار الموقع المصري إلى أن رئيس نادي الزمالك، انتقد ممدوح عيد وكيل أجيري الذي تدخل في اختيارات لاعبي المنتخب، مضيفا أنه كيف ينضم أحمد أبو الفتوح للمنتخب رغم احترامه للأخير ولا ينضم عبد الله جمعة وعبد الشافي، مؤكدا تعرض رمضان صبحي وعمرو السولية للظلم، مشيرا إلى أن الزمالك هو النادي الوحيد الذي أسعد مصر بالفوز بالكونفدرالية في عهد اتحاد الكرة الأخير.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية