بنعطية يتجنب الصحافة ويؤكد استمراره مع الأسود

بنعطية يتجنب الصحافة ويؤكد استمراره مع الأسود

A- A+
  • كشف قائد المنتخب الوطني المغربي​ المهدي بنعطية​ عن حزنه الكبير، في أعقاب الإقصاء الذي تعرض له الأسود ضد منتخب بنين لحساب الدور ثمن النهائي من كأس الأمم الإفريقية مصر 2019.

    وغرد قائد أسود الأطلس قبل قليل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام” كاتبا ” أتفهم خيبة الأمل الكبيرة للجمهور المغربي، والذي كانت لديه ثقة كبيرة في المنتخب في هذه البطولة وهو الذي كان يدعمنا بشكل كبير، لكن عليهم أن يعلموا أننا أول من أصيب بالصدمة جراء هذا الإقصاء”.

  • وأضاف مهدي بنعطية، الذي غاب عن مباراة البنين بسبب الإصابة في العنق “أن تعيش الإقصاء من البطولة وأنت في دكة البدلاء مصابا غير قادر على تقديم المساندة للأسود فهذا أقبح إحساس شعرت به في مشواري الكروي”، مضيفا أنه “خلال 11 سنة التي لعبت من خلالها في المنتخب المغربي كان لي الشرف في الدفاع عن ألوان بلادي وسأستمر في الدفاع عنها”.

    وأكد الصخرة الدفاعية أن العديد من اللاعبين سبق لهم وأن عاشوا هذه المرارة، بينما في المقابل هنالك لاعبون شباب سيستفيدون من هذه التجربة في الكان، موضحا في تغريدته أنه سيتجنب الحديث عن الصحافة، وكل ما تناولته من كلام سيء على المنتخب الوطني المغربي بعد هذا الإقصاء المبكر من الكان.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب