عبد الحق الشراط مصدوم من إقصاء المنتخب ويتساءل عن جدوى الإمكانيات المرصودة

عبد الحق الشراط مصدوم من إقصاء المنتخب ويتساءل عن جدوى الإمكانيات المرصودة

A- A+
  • عبر المعلق الرياضي المغربي الشهير ”عبد الحق الشراط” عن صدمته الكبيرة من المفاجأة المدوية التي خلقها المنتخب البنيني يوم أمس الجمعة 5 يوليوز 2019، وذلك إثر إقصائه للمنتخب المغربي في دور الثمن من كأس أمم إفريقيا بمصر بالضربات الترجيحية، مشددا على أن صدمة الإقصاء جعلت الكل في حزن وحسرة على ما وقع للنخبة الوطنية حيث قال ”صراحة يصعب علي التعبير.. بكينا.. تألمنا”.

    وكشف ”الشراط” عن اندهاشه الكبير من خروج المنتخب الوطني من دور الثمن وأمام منتخب بينين المصنف ضمن الخانة الثالثة، فهو أمر مثير للاستغراب وذلك بالرجوع للإمكانيات المادية الهائلة التي رصدت للوفد المغربي بمصر، مبرزا أن هناك فوارقا شاسعة في الإمكانيات بين الطرفين على حد قوله.

  • وأكد أن الهزيمة جاءت كنتاج لانعدام استراتيجية اللعب و الأداء الذي وصفه بالغريب لعدد من الأسماء والعناصر داخل تشكيلة رونار، مشيرا أن ثلة منهم ”غردوا خارج السرب”، علاوة على وجود أسماء أخرى مدللة داخل المنتخب الوطني.

    وتسأل الشراط عن جدوى المنتخب الوطني المحلي الذي فاز بالشان الإفريقي وكذا البطولة الوطنية والأسماء المتألقة بعدد من الأندية الوطنية والتي ساهمت في رفع رايتها عاليا متسائلا: ”واش فهادو مكاينش ثلث اللاعبين لي ممكن يتواجدو معنا هنا”، يختم الشراط .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية