رونار : أعرف بنين ونحن جاهزون للموعد

رونار : أعرف بنين ونحن جاهزون للموعد

A- A+
  • عقد الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، مؤتمرا صحفيا اليوم الخميس إلى جانب الدولي امبارك بوصوفة، قبل اللقاء الحاسم ضد منتخب بنين لحساب لقاء الدور 16 من الكان غدا الجمعة على أرضية ملعب السلام في العاصمة المصرية القاهرة.

    وأكد رونار أن الهدف يبقى هو التركيز الكبير وعدم ارتكاب الأخطاء أثناء المباراة، وأنه يعرف منتخب بنين ومدربه الذي وصفه بالجيد، حيث قال: ”لم يصلوا إلى هنا بمجرد صدفة لديهم نقاطا إيجابية سنعمل عليها جيدا”، مضيفا ”وجب علينا أن نقبل بأنه طبيعي أن نعاني في بعض لحظات المباريات. أهم شيء هو التركيز العالي وأن نكون مستعدين”.

  • من جهته، قال صاحب الهدف القاتل ضد منتخب ”البافانا بافانا” امبارك بوصوفة، إن اللعب في توقيت السادسة مساء صعب شيئا ما، خصوصا في الدور الأول، مضيفا ”لاحظتم أمام ناميبيا وجنوب إفريقيا كنا أفضل في الشوط الثاني لأن درجة الحرارة تنقص نسبيا، رغم ذلك نحن على استعداد وسنكون في الموعد”، وعن عطائه الجيد في الملعب قال بوصوفة ”أنا هنا من أجل بلدي وأحارب في الميدان من أجل بلدي. مباراة الغد جد مهمة، سنقدم كل ما لدينا لنفوز”.

    للإشارة فإن المنتخب الوطني المغربي سيواجه منتخب بنين غدا الجمعة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت المغرب، في قمة تسعى الأسود من خلالها للعبور إلى الدور ربع النهائي للمرة الثانية على التوالي بعد نسخة الغابون 2017.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية