تونس تتأهل بصعوبة إلى ثمن نهاية كأس أمم إفريقيا

تونس تتأهل بصعوبة إلى ثمن نهاية كأس أمم إفريقيا

A- A+
  • تأهل منتخبا مالي وتونس إلى دور ثمن نهاية كأس أمم إفريقيا (مصر 2019)، فيما ودعت موريتانيا وأنغولا البطولة، عقب الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الخامسة، مساء اليوم الثلاثاء.

    وتعادل المنتخب التونسي مع نظيره الموريتاني بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم، باستاد السويس، فيما فاز المنتخب المالي على منتخب أنغولا بهدف للاشيء، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم أيضا بملعب الإسماعيلية.

  • وخلال مباراة تونس مع موريتانيا، ضغط “المرابطون” بشكل مكثف طيلة أطوار اللقاء، وتمكنوا من تهديد شباك “نسور قرطاج” في عدة محاولات لم تترجم إلى أهداف.

    ولم يقدم المنتخب التونسي أداء جيدا، حيث لم تشكل بعض هجماته المرتدة أي خطورة على الحارس الموريتاني ابراهيم سليمان. أما اللقاء الثاني الذي جمع بين أنغولا ومالي، فانتهى بفوز منتخب مالي بهدف للاشيء سجله أمادوا هايدارا في الدقيقة 37 من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء. وبعد إجراء الجولة الثالثة، أصبح رصيد منتخب مالي 7 نقاط من انتصارين (موريتانيا وأنغولا) وتعادل ليواجه منتخب كوت ديفوار ثاني المجموعة الرابعة يوم 8 يوليوز الجاري، أما تونس فاحتلت المركز الثاني ب 3 نقاط من ثلاثة تعادلات لتتأهل لدور ثمن النهائي، لتواجه غانا أول المجموعة السادسة، فيما غادر منتخبا أنغولا وموريتانيا المنافسات رغم إحرازهما معا المركز الثالث برصيد نقطتين لكل منتخب.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية