قرعة ”أوروبا ليغ” تسفر عن مباريات حــارقة

قرعة ”أوروبا ليغ” تسفر عن مباريات حــارقة

A- A+
  • أسفرت قرعة دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم ”يوروبا ليغ”، والتي أجريت في إمارة موناكو الفرنسية اليوم الجمعة عن مواجهات نارية وأخرى سهلة بالنسبة للفرق الكبيرة المشاركة فيها.

    ومن أبرز نتائج القرعة نجد الصدام بين نادي فنربخشة التركي مع أندرلخت البلجيكي ودينامو زغرب في المجموعة الرابعة، وكذلك تواجد ناديي أرسنال الانجليزي وسبورتينغ لشبونة البرتغالي في نفس المجموعة (الخامسة)، ومن بين أكثر المجموعات حماسا نجد الجموعة الثامنة التي تضم كل لاتسيو الإيطالي ومارسيليا الفرنسي ثم فرانكفورت الألماني إلى جانب أبوللو القبرصي.

  • كما جاء فريقا تشيلسي و إشبيلية في مجموعتين سهلتين على الورق، بحيث جاء الأول رفقة باوك باتي بوريسوف و فيدي في المجموعة الأخيرة، بينما الثاني جاء في الجموعة العاشرة إلى جانب كراسنادور و ستاندار دو لييج ثم أخيصار.

    ويشارك في دور المجموعات 48 فريقا، تأهل منها 17 فريقا إلى دور المجموعات تلقائيا، و21 فريقا عبروا الأدوار التمهيدية، بالإضافة لـ6 فرق بعد خسارتها الأدوار التمهيدية بدوري الأبطال، و4 فرق بعد خسارتها في الدور التمهيدي الثالث من دوري الأبطال.

    جدير بالذكر أن المباراة النهائية للبطولة هذا الموسم تقام في الـ29 من ماي القادم على الملعب الأولمبي في العاصمة الأذربيجانية باكو.

    قرعة الدوري الأوروبي

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط: سرور وفرح بين الباميين بعد حصول تويزي على البراءة