لهذا الغرض يجب على المنتخب المغربي إنهاء دور المجموعات في المرتبة الأولى

لهذا الغرض يجب على المنتخب المغربي إنهاء دور المجموعات في المرتبة الأولى

A- A+
  • يسعى المنتنخب الوطني المغربي إلى إنهاء دور المجموعات في المرتبة الأولى على حساب منتخب جنوب إفريقيا برسم الجولة الثالثة والأخيرة من منافسة كأس أمم إفريقيا 2019.

    وعلى الرغم من أن العناصر الوطنية حسمت الأسبوع الماضي تأهلها إلى دور الثمن على حساب الكوت ديفوار، غير أن أبناء الناخب الوطني هيرفي رونار يمنون النفس بإنهاء هذا الدور بـ 9 نقاط أو على الأقل إنهاء المقابلة بتعادل إيجابي.

  • هذا وفي حالة إنهاء المنتخب المغربي دور المجموعات في الرتبة الأولى، سيتمكن المغرب من ملاقاة صاحب المركز الثالث من المجموعة الثانية أو الخامسة أو السادسة.

    ويتصدر منتخب مدغشقر الرتبة الأولى من المجموعة الثانية B برصيد 7 نقاط، متبوعا بنيجيريا بـ 6 نقاط وغينيا في المركز الثالث بـ 4 نقاط.

    وفي ما يخص المجموعة الخامسة E فإن المنتخب المالي يحتل المركز الأول بـ 4 نقاط متبوعا بتونس بنقطتين فيما أنغولا تحتل المركز الثالث بنقطة واحدة.

    أما بالنسبة للمجموعة السادسة F فيتصدرها الكاميرون بـ 3 نقاط، بينما يتقاسم منتخب غانا والبنين المركز الثاني بنقطة واحدة لكل منهما.

    جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيلاقي منتخب جنوب إفريقيا يومه الإثنين على الساعة الخامسة مساء بملعب السلام بالقاهرة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية