الإصابة تبعد حارس مصر ‘جنش’ عن كأس إفريقيا

الإصابة تبعد حارس مصر ‘جنش’ عن كأس إفريقيا

A- A+
  • تعرض حارس المنتخب المصري لكرة القدم “محمود عبد الرحيم جنش” لإصابة على مستوى الرجل، وذلك بعدما أصيب اليوم بقطع في وتر «إكليس»، خلال حصة تدريبية لمنتخب الفراعنة.

    وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن الحارس جنش لم يعد قادرا على استكمال بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، المقامة حاليًا في مصر.

  • وزاد قائلا: “أثبتت الأشعة التي أجريت لمحمود جنش حارس مرمى المنتخب الوطني عن إصابته بقطع في وتر إكليس وتم إبلاغ الجهاز الطبي بنادي الزمالك، حيث يصعب على اللاعب استكمال البطولة”.

    وأصيب جنش خلال حصة تدريبية إعدادية لمنتخب بلاده مصر، الذي كان يستعد لمواجهة منتخب أوغندا في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الأولى من بطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

    وفرضت إصابة الحارس الرسمي لعرين المصريين على الطاقم التقني استكمال البطولة القارية بحارسين فقط، ويتمثلان في “محمد الشناوي” حارس الأهلي، و”أحمد الشناوي” حارس مرمى فريق بيراميدز.

    يشار إلى أن منتخب مصر يتربع على عرش صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، وضمن تأهله لدور ال16 بعد تغلبه على منتخبي زيمبابوي بهدف نظيف، والكونغو الديمقراطية بهدفين دون مقابل، وهو ما مكنه من كسب 6 نقاط واحتلال الصف الأول قبل إجراء الجولة الأخيرة عن هذا الدور.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أمين نوارة: راسلنا الجامعة لتأجيل مباراة سريع وادي زم والوداد..ولم نتوصل بأي رد