مغربية تستعد للمشاركة مع المنتخب الإيطالي في الألعاب الأولمبية

مغربية تستعد للمشاركة مع المنتخب الإيطالي في الألعاب الأولمبية

الألعاب الأولمبية

A- A+
  • قررت لاعبة التجديف، المغربية الأصل، خديجة العجدي الإدريسي، الدفاع عن ألوان المنتخب الإيطالي لرياضة التجديف، في الألعاب الأولمبية للشباب، التي تحتضنها مدينة بوينس آيرس الأرجنتينية، في شهر أكتوبر القادم .

    وتمكنت خديجة البالغة من العمر17 سنة، أن تفرض نفسها في رياضة التجديف بإيطاليا بعد استحواذها على العديد من البطولات المحلية، إذ كانت أصغر مشاركة إيطالية، في بطولة العالم للشباب سنة 2015.

  • وقالت صحيفة ”لاريبوبليكا” يوم أمس الأربعاء، ”أن خديجة تعتبر رمزا حقيقيا للاندماج سواء باعتبارها ذات أصول أجنبية، ولأنها ابنة أحد الفاعلين الإسلاميين بطورينو، في إشارة لوالدها الذي يعتبر أحد مسؤولي مسجد عمر بن الخطاب بالمدينة”.

    وصرحت خديجة، نقلا عن إحدى الجرائد الإيطالية، خلال بداية الأسبوع الحالي ” أن الفضل في تألقها يعود بالأساس إلى ناديها الذي يحتضنها وزميلاتها في الفريق وكذا والديها اللذين يحرصان على تتبعها ومرافقتها في جميع المنافسات، وبالرغم من المنافسات التي تنتظرها خلال الموسم المقبل إلا أن همها الأساسي هو التوقيع على سنة دراسية جيدة حيث تنتظرها امتحانات الباكالوريا”.

    يذكر أن البطلة خديجة، قادت منتصف الشهر الجاري، الفريق الإيطالي المشارك في بطولة العالم، التي احتضنتها مدينة رشيش بجمهورية التشيك، للفوز بالميدالية الفضية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي