هام للجماهير المغربية المتواجدة بمصر..صدور بيان تحذيري

هام للجماهير المغربية المتواجدة بمصر..صدور بيان تحذيري

A- A+
  • خرجت شركة “تذكرتي” المكلفة بتنسيق دخول الجماهير إلى الملاعب المقام عليها بطولة كأس الأمم الإفريقية بمصر، يومه الثلاثاء، يبيان تحذيري، كشفت من خلاله على ضرورة ربط كافة التذاكر، سواء التي اشتراها البعض بصورة نقدية أو هدايا، ببطاقة المشجع، وما دون ذلك فسيتم اتخاذ الإجراءات.

    ووفق ما كشفت عنه وسائل إعلام مصرية، فقد أكدت شركة “تذكرتي” أن دخول كافة الملاعب المقام عليها بطولة كأس الأمم الإفريقية غير متاح بدون وجود تذكرة المباراة مصحوبة ببطاقة المشجع “Fan ID”، ولا بد أن تكون التذكرة المشتراة مرتبطة على النظام الإلكتروني ببطاقة المشجع الذي اشترى التذكرة، وقالت الشركة في بيان لها إن التذكرة وبطاقة المشجع معا هما بمثابة تصريح بعبور بوابات الملعب.

  • وأفادت الشركة أنه: “تم رصد عدة حالات حصل فيها المشجع على تذكرة من آخرين سواء عن طريق الشراء النقدي أو في صورة هدية وتوجه بها إلى الملعب دون أن تكون مربوطة إلكترونيا ببطاقة المشجع الخاصة به، مما ترتب عليه صعوبة الدخول لهؤلاء المشجعين”.

    وأكدت الشركة فى بيانها أنه بناء على ما تقدم تنبه بأن كافة التذاكر أيًا كان مصدرها لابد أن تكون مربوطة مسبقا ببطاقة المشجع حامل التذكرة، وأن هذا الربط يجب تفعيله قبيل يوم المباراة وليس على بوابات الدخول، وفي حالة ضبط مثل تلك الحالات فإنه لن يسمح للمشجع بالدخول وسيتم اتخاذ الإجراءات الإدارية المناسبة التي قد تصل إلى إلغاء بطاقة المشجع تماما، وهو الأمر الذي لا يسعى له أي من المشجعين.

    واختتمت الشركة بيانها بالتأكيد على تقديرها للجماهير وثقتها في الالتزام بالقواعد المنظمة، وحرصها على نجاح البطولة وإظهار مصر بالشكل الذي يليق بها رائدة في تنظيم الأحداث الإقليمية والعالمية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    هكذا فشلت مناورة نوال المتوكل في الإطاحة بأحيزون من رئاسة جامعة ألعاب القوى