موريتانيا تسجل أول هدف لها في تاريخ أمم أفريقيا وتنهزم برباعية أمام مالي

موريتانيا تسجل أول هدف لها في تاريخ أمم أفريقيا وتنهزم برباعية أمام مالي

A- A+
  • سجل المنتخب الموريتاني أول هدف له في تاريخ كأس أمم أفريقيا، يوم أمس الإثنين، وذلك في الجولة الأولى ضمن المجموعة الخامسة والتي جمعته بالمنتخب المالي، وانتهت بهزيمة قاسية للموريتانيين بأربعة أهداف لهدف واحد.

    وتمكن الحسن العيد من إدخال منتخب بلده لتاريخ كأس أمم إفريقيا من بابه الضيق، وذلك بتسجيله للهدف الوحيد في مباراتهم أمام مالي بعدما كان الماليون متقدمون بثلاثية نظيفة، ليقلص فارق الأهداف من ركلة جزاء ترجمها لهدف تاريخي لبلده، غير أن هدفه لم يمنح لزملائه العزيمة والإرادة القوية لإضافة أهداف أخرى، حيث استقبلت شباكهم هدفا رابعا من رجل اللاعب المالي أداما تراوري.

  • وظهر المنتخب الموريتاني بأداء ضعيف كرس عدم تجربته وافتقاده للاحتكاك مع كبار المنتخبات الإفريقية، إذ لم يقو على مجاراة إيقاع الماليين واستسلم لنسقهم وتكتيكهم الهجومي، لينهي أول ظهور تاريخي له بكأس إفر يقيا بهزيمة ثقيلة بأربعة مقابل واحد.

    وبهذه النتيجة تمكن مالي من تصدر المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط فيما تذيلت موريتانيا سبور الترتيب بصفر نقطة بينما تونس وأنغولا جاءتا في الصفين الثاني والثالث على التوالي بعد تعادلهما بهدف لهدف واقتسامهما لنقاط المقابلة التي جمعت بينهما.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    “آدم” و”معجزة القديس المجهول”يمثلان المغرب في مهرجان السينما المتوسطية ببروكسيل