سيناريو روسيا المؤلم ضد إيران يفرح المغاربة في مصر أمام ناميبيا

سيناريو روسيا المؤلم ضد إيران يفرح المغاربة في مصر أمام ناميبيا

A- A+
  • نجح المنتخب المغربي في الانتصارعلى منتخب ناميبيا، في المباراة الأولى التي جمعت المنتخبين، لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة من كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم والمقامة في مصر.

  • وبعد أداء متواضع جدا لأسود الأطلس خلال اللقاء، حيث لم يظهر أسود الأطلس بالصورة المطلوبة الشيء الذي لم يختلف عن آخر ظهورين للعناصر الوطنية في مراكش، سرق أبناء الفرنسي “هيرفي رونار” فوزا في آخر الدقائق بفضل هدف لاعب ناميبيا “أتامونو كيميني” في مرماه عند الدقيقة الثامنة والثمانين.

    لقطة أدخلت الفرحة على قلوب المغاربة، وذكرت الكثير منهم بخيبة أمل المونديال، حيث سقطنا في آخر الدقائق ضد ايران برأسية من لاعب المنتخب الوطني “بوحدوز”، إلا أنها هذه المرة كانت لحساب العناصر الوطنية التي نجت من فخ التعادل الذي كان سيدخلها في طريق الشك قبل المباراتين القادمتين ضد كل من ساحل العاج ومنتخب جنوب إفريقيا.

    وبالرغم من انتصار أسود الأطلس في المباراة الأولى في أمم إفريقيا الثانية والثلاثين في مصر، إلا أن الأداء لم يكن مقنعا خلال أغلب فترات المباراة، حيث عانى المنتخب المغربي من بطء كبير في عملية نقل الكرة بين خط الوسط والهجوم، إلى جانب فشل جل الكرات العرضية حيث يتواجد أشرف حكيمي ونبيل درار.

    وبهذا الانتصار يكون الفرنسي هيرفي رونار قد أوضح شيئا ما الصورة الضبابية للمنتخب ولو بقليل، في انتظار تأكيد قوة منتخب الأسود خلال المباراتين القادمتين، حيث ستجمعه الأولى بساحل العاج والثانية بمنتخب جنوب إفريقيا، لحساب الجولتين الثانية والثالثة في كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم مصر 2019.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المتفرج الأمريكي يكتشف تاريخ المغرب الحديث من خلال فيلم “خمسة وخمسين”