بنيران صديقة.. ناميبيا تهدي أسود الأطلس أول انتصار بـ “الكان”

بنيران صديقة.. ناميبيا تهدي أسود الأطلس أول انتصار بـ “الكان”

A- A+
  • نجح المنتخب الوطني المغربي في الفوز بأول مباراة له بكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2019 في نسختها الثانية والثلاثين المقامة بمصر ضد منتخب ناميبيا.

    ونجحت العناصر الوطنية في تحقيق أول فوز لها بالعرس الإفريقي، خلال اللقاء الذي جمعها بمنتخب ناميبيا المغمور، وذلك على أرضية ملعب السلام في العاصمة المصرية القاهرة.

  • وخلال الشوط الأول، حاول المنتخب المغربي الضغط على خصمه، إلا أن فرصه القليلة والمشتتة لم تكن كفيلة لهز الشباك والتقدم من خلال الجولة الأولى، بينما تحسن أداء أسود الأطلس خلال الشوط الثاني مع دخول لاعب “سيلتا فيغو” سفيان بوفال، الذي نشط هجوم أبناء الفرنسي هيرفي رونار، بالرغم من أن الرقم 9 لم يحسن إنهاء بعض الهجمات، إلى جانب بعض المحاولات القليلىة من اللاعب حكيم زياش.

    وفي الوقت الذي كانت الجماهير المغربية تتحسر على ضياع نقاط المباراة الأولى والاكتفاء بنقطة التعادل، ظهر مدافع ناميبيا ليضع الكرة في مرماه في الدقيقة الثامنة والثمانين، بعد عرضية من حكيم زياش، ليوقع المنتخب الوطني على الانطلاقة الإيجابية في البطولة القارية بالقاهرة، ويتصدر ترتيب المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط متقدما على خصومه الثلاثة ضمن المجموعة، في انتظار اللقاء الثاني بين ساحل العاج وجنوب إفريقيا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    لسعد جردة الشابي الأقرب لخلافة السلامي في تدريب الرجاء