المنتخب المغربي للفتيان يطيح بصاحب الأرض وينتزع بطاقة التأهل إلى نهائيات تنزانيا

المنتخب المغربي للفتيان يطيح بصاحب الأرض وينتزع بطاقة التأهل إلى نهائيات تنزانيا

A- A+
  • تمكن المنتخب المغربي للفتيان، من تحقيق نتيجة الانتصار،  بنتيجة 1-0 في المواجهة التي جمعته مع نظيره التونسي، على أرضية ملعب المنستير، برسم دورة شمال إفريقيا الإقصائية، المنظمة بتونس، والمؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا، المزمع إقامتها بدولة تنزانيا مطلع السنة المقبلة.

    ودخل أبناء جمال السلامي، مدرب المنتخب المغربي للفتيان، مهاجمين من الدقائق الاولى، وضغطوا بشتى الطرق من أجل الوصول بسرعة إلى مرمى حارس منتخب تونس، و تمكنوا فعلا من افتتاح نتيجة اللقاء، في حدود الدقيقة 20، عن طريق اللاعب أكرم النقاش، وبعد ذلك حاول المنتخب التونسي العودة  إلى اللقاء، إلا أن براعة حارس الأشبال، ومهارة الدفاع حال دون ذلك.

  • وواصل المنتخب المغربي، تقديم أداءٍ راقي خلال الشوط الثاني، ولم يستطع مهاجموا أشبال الأطلس ترجمة الفرص إلى أهداف، وسيطروا على أغلب فترات اللقاء، مع تسجيل بعض الهجمات الخاطفة لمنتخب البلد المنظم، ليطلق بعد ذلك حكم اللقاء، صافرته معلنا عن تأهل أشبال الأطلس إلى نهائيات تنزانيا.

    يشار أن المنتخب المغربي، بعد هذا الفوز، تصدر دورة شمال إفريقيا بـ 9 نقاط، ومحققا تأهلا مباشرة، إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا، المقرر تنظيمها بتنزانيا، والتي بدورها تِؤهل الـ 4 منتخبات المتأهلة، إلى نصف النهائيات الإفريقية، إلى كأس العالم بالبيرو صيف 2019.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط: سرور وفرح بين الباميين بعد حصول تويزي على البراءة