الوداد يبلغ دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا متصدرا مجموعته بعد التعادل مع توغو بور

الوداد يبلغ دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا متصدرا مجموعته بعد التعادل مع توغو بور

A- A+
  • كما كان متوقعا، تأهل نادي الوداد الرياضي البيضاوي للدور الموالي من دوري أبطال إفريقيا، بعد أن تعادل مع مضيفه نادي توغو بور التوغولي (0-0)، ضمن منافسات الجولة السادسة و الأخيرة من المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، في مباراة أجريت بملعب “كيغي” بالعاصمة لومي، بقيادة الحكم هيلدير مارتينس.

    وعرفت بداية المباراة في الشوط الأول أداء باهتا من جانب الناديين حيث تمركز اللعب في وسط الميدان، مع غياب فرص التسجيل و المحاولات من الجانبين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

  • مع بداية الشوط الثاني تحركت الآلة الهجومية للفريق التوغولي الذي يلعب أمام جمهوره وعلى أرضه لكن دون نجاعة، في حين اكتفى الوداد بالدفاع و الهجومات المضادة، وحاول مدرب الوداد الرياضي عبد الهادي السكتيوي ضخ دماء جديد في الفريق بإدخاله كل من الحسوني وحسني مكان الحدادي وأعراب لكن دون أن تتغير نتيجة المباراة، لتنتهي المقابلة بالتعادل السلبي والأداء السلبي، وتأهل الوداد كمتصدر للمجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة رفقة مطارده نادي حوريا كوناكري الذي تأهل ثانيا برصيد 9 نقط.

    جدير بالذكر أن نادي الوداد الرياضي البيضاوي دخل هذه المباراة وهو متأهل رسميا لدور ربع نهائي منافسات دوري أبطال إفريقيا بعد جمعه لـ11 نقطة من خمس مباريات خولت له التأهل المباشر للدور ما بعد المجموعات.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط: سرور وفرح بين الباميين بعد حصول تويزي على البراءة