هل تنجح ”أسود الأطلس” في خطف النجمة الثانية من قلب مصر

هل تنجح ”أسود الأطلس” في خطف النجمة الثانية من قلب مصر

A- A+
  • لم تعد تفصلنا على انطلاق الدورة الثانية والثلاثين من كأس الأمم الافريقية والمقامة في مصر إلا ساعات معدودات، يلعب المنتخب المصري اليوم ضد منتخب ”زمبابوي” لحساب مباراة الافتتاح، الى ذلك يواصل المنتخب المغربي استعداداته بالعاصمة المصرية القاهرة قصد التحضير للمباراة الأولى ضد المنتخب الناميبي.

    وأجرى المنتخب المغربي حصة تدريبة أمس الخمييس، عمل من خلالها ربان النخبة المغربية الفرنسي ”هيرفي رونار” على مجموعة من النقاط، كما شهدت الحصة عودة لاعب ”أياكس أمستردام” الهولندي ”نصير مزراوي” بعدما تخلف عن الحصص الأولى لداعي الاصابة .

  • ويسعى المنتخب الوطني إلى الذهاب بعيدا في البطولة التي تبدوا وأنها الفرصة الاخيرة لجيل مغربي صنع الحدث في كأس العالم الأخيرة بروسيا، بهدف التتويج باللقب الثاني في تاريخ ”الأسود”، وذلك من خلال الاعتماد على خبرات العديد من اللاعبين المجرببين الموجودين في التشكيل إلى جانب خبرة المدرب الفرنسي ”هيرفي رونار” في القارة السمراء .

    ويعد هذا الحدث الافريقي الكبير هو الأخير لعدد من لاعبي النخبة المغربية اللذين تقدموا في العمر، لهذا لا يملكون الفرصة المناسبة للتتويج باللقب الافريقي كهذه. المتاحة على الأراضي المصرية .

    للإشارة فان المنتخب الوطني يلعب في المحموعة الرابعة الى جانب منتخبات قوية ك ”سحل العاج” ومنتخب ”جنوب افريقيا” وناميبيا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط : بوريطة يستقبل شقيق رئيس المجلس الرئاسي الليبي والوفد المرافق له