تشكيلة الأسود..غياب أزارو وحضور مدلل رونار بوصوفة رغم عطالته الكروية

تشكيلة الأسود..غياب أزارو وحضور مدلل رونار بوصوفة رغم عطالته الكروية

المنتخب المغربي

A- A+
  • أعلن الناخب الوطني هيرفي رونار، صباح يومه الثلاثاء 28 غشت، عن اللائحة النهائية المستدعاة، لمواجهة المنتخب المالاوي في الثامن من شتنبر الحالي، برسم الجولة الثانية من إقصائيات كأس أمم إفريقيا، المزمع إقامتها بدولة الكاميرون يونيو 2019 .

    وعرفت تشكيلة الثعلب الفرنسي، عددا من المفاجآت أبرزها غياب العميد مهدي بن عطية، وهداف الدوري المصري وليد أزارو، وحضور العاطل كرويا مبارك بوصوفة، والشاب الواعد نايف أكرد لاعب ديغون الفرنسي، بالإضافة إلى تواجد المنتقل حديثا إلى نادي لانس الفرنسي أشرف بن شرقي.

  • ويتواصل غياب وليد أزارو عن لائحة المنتخب المغربي، رغم الأداء الجيد الذي يقدمه مهاجم الأهلي المصري، إذ استطاع في أول موسم له مع الأهلي، إحراز هداف الدوري المصري، بـ 18 ، مسجلا رقما قياسيا كأفضل هداف أجنبي في تاريخ كرة القدم، ويبصم أزارو على بداية موفقة هذه السنة، سواء في عصبة الأبطال الإفريقية أو الدوري المصري.

    واستغربت الجماهير المغربية مباشرة بعد إعلان التشكيلة النهائية للأسود، لتواجد اسم مبارك بوصوفة في اللائحة، وسارعت الجماهير في البحت عن اسم النادي الذي يدافع عنه مدلل رونار ”مبارك بوصوفة”، إلا أن المفاجأة كانت، في عدم ذكر اسمه في أي ناد عبر أندية العالم، وأن آخر نادٍ دافع عن ألوانه هو نادي الجزيرة الإماراتي، الذي أنهى تعاقده مع بوصوفة، يونيو 2018 الماضي.

    يشار أن متوسط ميدان الأسود، واللاعب السابق لنادي أنجي الروسي يبلغ 34 سنة، واعتبر طيلة الفترة السابقة الاستثناء الوحيد في قائمة رونار، بسبب تواجده في تشكيلة الأسود رغم لعبه بالخليج، ليخلق الجدل مرة أخرى، ويجعل من نفسه استثناءً جديدا، في لائحة المنتخب المغربي، بسبب عطالته الكروية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي