سيناريو المونديال يضع أرجنتين ”ميسي” في مأزق

سيناريو المونديال يضع أرجنتين ”ميسي” في مأزق

A- A+
  • تعادل المنتخب الأرجنتيني مع بارغواي، صباح اليوم الخميس، بهدف لمثله لحساب الجولة الثانية من بطولة ”كوبا أمريكا” المقامة في البرازيل، وذلك على أرضية ملعب ”جوفيرنادور ماجاليس” في بيلو هوريزونتي”، تعادل طرح أكثر من علامة استفهام حول ”التانخو” وفشله في البطولات الكبرى، بالرغم من تواجد أسطورة كرة القدم ”ليونيل ميسي”.

    ولم ينجح المنتخب الأرجنتيني في تدارك خسارته الأولى ضد ”كولومبيا”، والتي تأهلت إلى الأدوار الإقصائية بعدما أطاحت بـ ”قطر” بهدف دون رد، ليفشل أصدقاء ”البرغوث” في توقيع الانتصار الأول في البطولة القارية.

  • هذا ووضعت الأرجنتين نفسها في موقف محرج، حيث تتذيل المجموعة الثانية بنقطة يتيمة إلى جانب العنابي القطري، الذي بدوره في رصيده نقطة، أما منتخب بارغواي فقد قفز إلى المرتبة الثانية برصيد نقطيتين خلف كولومبيا المتأهلة سلفا بسة نقاط.

    ويسعى المنتخب الأرجنتيني من خلال الجولة الثالثة، والتي سيلتقي من بوابتها بمنتخب ”قطر” إلى الفوز وانتظار مباراة ”باراغواي ضد ”كولومبيا” وهو الأمر الذي يتكرر لبطل العالم مرتين، بعد حادثة كأس العالم روسيا 2018، حيث كانت الأرجنتين مطالبة بالانتصار ضد نيجيريا في الجولة الأخيرة، وانتظار سقوط ”أيسلندا” في مباراتها أمام ”كرواتيا”، وآنذاك تحقق مراد الأرجنتينيين، فهل ينجح في ”كوربا أمريكا”؟

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    السفير زنيبر يبحث مع غوتيريش ومسؤولين أمميين تفعيل أولويات مجلس حقوق الإنسان