عرضان خليجيان يوقفان مفاوضات الرجاء مع لاعب حسنية أكادير كريم البركاوي

عرضان خليجيان يوقفان مفاوضات الرجاء مع لاعب حسنية أكادير كريم البركاوي

كريم البركاوي

A- A+
  • ما زالت العروض المغرية تتقاطر على نجم فريق حسنية أكادير كريم البركاوي، فبعد العرض الذي قدمه فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم لإقناع اللاعب بحمل قميص النسور الخضر خلال الموسم القادم، توصل اللاعب الشاب بعرضين من الخليج العربي وبمبلغ مالي وصف بالمغري جدا.

    وكشف مصدر خاص لقناة ”شوف تيفي” أن العرضين اللذين توصل بهما ”البركاوي” يتعلقان بعرض من أحد الأندية السعودية وعرض ثاني من الدوري القطري، وجعل هذين العرضين عرض الرجاء الرياضي مهددا بتوقف مفاوضاته، بعدما أبدى اللاعب إعجابه واهتمامه بالعرضين وقرر مناقشتهما والتفكير فيهما بالجدية اللازمة، معتبرا الاحتراف ضمن أولوياته الرئيسية وفضل التريث قصد تحديد مستقبله الكروي.

  • وأشار ذات المصدر إلى أن مهاجم فريق حسنية أكادير، كان قد حل بمدينة الدار البيضاء في إطار جولة صيفية لقضاء إجازته إثر توقف البطولة، حيث أمضى بعض الأيام بالعاصمة الاقتصادية للترويح عن النفس، عكس ما كان يروج حول قدومه للتفاوض مع أحد الأندية البيضاوية للانضمام إليها (الرجاء والوداد).

    ورجح مصدر ”شوف سبور” أن العرضين الخليجيين أكثر العروض التي من المنتظر أن يحسم فيها البركاوي، إذ يفضل الانتقال لأحد الدوريات الخارجية على البقاء بالبطولة الوطنية، وذلك لما تتيحه من تنافسية ومغريات مادية ستؤمن مستقبله المادي وستحسن من وضعيته الاجتماعية عكس البقاء بالدوري المغربي.

    هذا ورفض اللاعب تجديد عقده مع فريقه الأم حسنية أكادير، بعدما أوشك على الانتهاء واضعا شرط الحصول على كافة مستحقاته المادية العالقة بذمة الفريق لمناقشة العقد وتجديده، وفضل دراسة العروض الخارجية التي تقاطرت عليه.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    قانون المالية لسنة 2020 يقترح مجموعة من التدابير لكسب ثقة المقاولة والمستثمرين