مكتب الحسنية يرفض استقالة “الرئيس سيدينو” ويصدر بلاغا ناريا

مكتب الحسنية يرفض استقالة “الرئيس سيدينو” ويصدر بلاغا ناريا

A- A+
  • عبر المكتب المسير لفريق حسنية أكادير عن رفضه التام للاستقالة التي تقدم بها الرئيس “لحبيب سيدينو”، وذلك للحفاظ على توهج النادي واستقراره الداخلي.

    وجاء هذا بعد عقد المكتب المسير للحسنية اجتماعا طارئا أول أمس خصص لدراسة أسباب وتبعات هذه الاستقالة التي وصفها ب”المفاجئة”.

  • وكشف في بلاغ توصلت به قناة “شوف تيفي”، أن استقالة “سيدينو” من رئاسة الفريق جاءت “نتيجة ما يتعرض له من هجمات وإشاعات وأخبار مغلوطة تستهدف شخصه وتستهدف زعزعة استقرار النادي”.

    وأكد المكتب المسير أن هناك أشخاص أزعجهم ما حققته الحسنية من إنجازات ويقومون بنشر الإشاعات والأخبار الزائفة ويعملون على ترويجها، مشددا على استعداد كافة الأعضاء على التصدي بجميع الأشكال المتاحة لأصحاب هذه الإشاعات و مروجي الأخبار الزائفة والتي يزعجها ما حققه النادي من إنجازات”.

    وفي ختام البلاغ دعا المكتب المسير جميع فعاليات النادي من منخرطين و إلترات و جمعيات المحبين و الأشخاص الى التعبئة التامة و اليقظة للتصدي لكل من تسول له نفسه الإساءة لمؤسسات النادي عبر مواقع التواصل الإجتماعي و المواقع الإلكترونية، مطالبة من السلطات المحلية و على رأسها والي المدينة و المنتخبين و النسيج الإقتصادي للإلتفاف حول النادي باعتباره قاطرة للتنمية بالجهة، وصمام أمان لمحاربة انحراف الشباب باعتبار الرياضة مدرسة التأطير و التربية، على حد تعبير البلاغ.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الفردوس: الوزارة في طور إنجاز حلول بنيوية لدعم الفنان المغربي