هل تسبب فيصل فجر في حرمان عبد الرزاق حمد الله من المشاركة في ”الكان” ؟

هل تسبب فيصل فجر في حرمان عبد الرزاق حمد الله من المشاركة في ”الكان” ؟

A- A+
  • أثار خروج الدولي المغربي ولاعب النصر السعودي عبد الرزاق حمد الله من معسكر المنتخب المغربي الكثير من الجدل، منذ اعلان الجامعة أن اللاعب تعرض لإصابة، وأن اللاعب كريم باعدي سيخلفه في كأس الأمم الإفريقية مصر 2019.

    لكن ما لفت عشاق المنتخب المغربي هو التفاعل الكبير لبعض لاعبي المنتخب مع تدوينة بعض المنابر الإعلامية، كتلك التي نشرها الصحفي جمال سطيفي كاتبا ”عبد الرزاق حمد الله خارج الكان وسيتم تعويضه بكريم باعدي” تدوينة سرعان ما تفاعل معها قائد النخبة المغربية، المهدي بنعطية إلى جانب فيصل فجر، مما طرح تساؤلات عديدة حول سبب إعجابهما بالخبر .

  • وبعد إعلان الجامعة غياب حمد الله عن الكان، عاد المهتمون لكي يحللوا فصول القصة. وما حدث بالتفصيل هو أن نار الخلاف اشتعلت بين هداف الدوري السعودي التاريخي عبد الرزاق حمد الله وفيصل فجر رفيق بنعطية ”المقرب”، حيث رفض لاعب ”كان” الفرنسي منح ”حمد الله” تنفيذ ركلة جزاء تحصل عليها المنتخب في آخر الدقائق من المباراة التي سقط فيها الأسود بهدف دون رد ضد ”غامبيا”، وخلال المباراة أبانت العديد من المشاهد على أن العلاقة بين ”فيصل فجر” و”حمد الله” ليست على ما يرام.

    وإلى حدود اللحظة لم يخرج اللاعب حمد الله بأي تصريح يؤيد بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أو يكذب تلك الأخبار التي تفيد بتعرضه للإصابة، وأنها السبب في إبعاده عن اللائحة وتعويضه بكريم باعدي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مديرية الضرائب تذكر بالإعفاء من الغرامات وصوائر الضرائب غير المستخلصة