الرجاء تقهر الحسيمة بسداسية و تشعل المنافسة بالدوري المغربي للمحترفين

الرجاء تقهر الحسيمة بسداسية و تشعل المنافسة بالدوري المغربي للمحترفين

A- A+
  • تمكن فريق الرجاء الرياضي البيضاوي، من تحقيق نتيجة الفوز، في وقت متأخر، من يومه السبت 25غشت، على أرضية ملعب محمد الخامس، على نظيره شباب الريف الحسيمي، بسداسية نظيفة، برسم الجولة الأولى للبطولة الوطنية للمحترفين.

    وعرف اللقاء سيطرة بالطول والعرض، لفريق الرجاء الرياضي، فلم يمهل الحارس الحواصلي سوى سبعة دقائق، حتى ظهر صاحب رقم10، سيف الدين العلمي وهو يوقع على أحد أجمل الأهداف في لعبة كرة القدم، جعلت من حارس الحسيمة، متفرجا لا أقل ولا أكثر ، وأمام عدم تركيز دفاع ممثل الريف، وضغظ هجوم الرجاء، وبعد خطأ فادح لثنائي الدفاع بالنسبة لفريق الريف ، خطف سفيان الرحيمي الهدف الثاني في حدود الدقيقة 34 ، ليكمل الرجاء الشوط الأول بالفوز بهدفين نظيفين .

  • وبعد العودة من مستودع الملابس، حاول شباب الحسيمة العودة في اللقاء، عبر تنظيم هجمات مرتدة ، ولكن ياجور فاجأ الجميع، ووقع لنفسه أول هدف في البطولة الاحترافية لهذا الموسم، والثالث لفريق الرجاء، وبعد خمسة دقائق، طرد الحارس الحواصلي بعد احتكاك مع بوطيب، ليكمل فريق الحسيمة اللقاء بعشرة لاعبين.

    واستغل النسر الأخضر، النقص العددي أفضل استغلال، وعاد ياجور في حدود الدقيقة 70، ووقع ثاني هدف له، والرابع لفريقه، وأضاف زكريا حذراف الخامس في الدقيقة 82، بعد أداء متميز طيلة دقائق المباراة، ليختم بوطيب مهرجان الأهداف في آخر الدقائق، موقعا سادس هدف لفريق الرجاء، لينهي الحكم المباراة بنتيحة 6.0 لصالح الفريق البيضاوي.

    وبذلك يكون الرجاء قد حقق أفضل بداية له بالدوري المغربي للمحترفين، فيما ستكون العواقب وخيمة بالنسبة للمدرب بن علي، والفريق الحسيمي بعد هذا الاندحار في أولى جولات الدوري المغربي للمحترفين.

  • المصدر: شوف سبور
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    فتح بحث قضائي لتوقيف المتورطين في محاولة تهريب أزيد من خمسة أطنان من مخدرالشيرا