بعد ساعات من توليه رئاسة ‘الماص’ جماهير’الفاتال’ تهاجم الجامعي بشكل قاسي

بعد ساعات من توليه رئاسة ‘الماص’ جماهير’الفاتال’ تهاجم الجامعي بشكل قاسي

A- A+
  • وجهت جماهير”الفاتال تيغرز” المساندة لفريق المغربي الرياضي الفاسي، رسالة شديدة اللهجة للرئيس الجديد لفريق العاصمة العلمية، اسماعيل الجامعي، الذي انتخب رئيسا للفريق قبل أيام.

    وقالت الجماهير الفاسية من خلال رسالتها: مواكبة منا لمجريات مسرحية الجمع العام لفريقنا الغالي، والذي مر في ظروف أظهرت أن نقاشات الأمس تلاشت مع هواتف الليل…
    و رغم درايتنا بحيثيات المسرحية الهزلية التي سبق لنا أن عشناها مرارا في دهاليز الفريق حتى أصبحت معروفة بسيناريو تتطور فيه الشخصيات و لا تتغير حكايته.
    قامت مجموعتكم الصامدة يقول البلاغ بتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر الجمع العام، مع تعيين أعضاء لمسايرة الجمع من الداخل، حتى نتمكن من جميع المعطيات و التعرف على معدن كل منخرط على حدى.

  • كما طالت رسالة جماهير النمور الصفر، منخرطي النادي، بعدما وصفت دورهم تكميليا إلا من رحم ربك (شخص أو شخصين على الأكثر)، كلهم يغردون لقيادات معسكراتهم.

    واعتبرت الجماهير الماصاوية أن الجامعي قام بتسويق نفسه كحامل حلم التغيير المنشود، لكن ظهر أنه لا يختلف عن أسلافه إلا بقراراته المزاجية و غير الخاضعة لأي منطق غير “الفشوش”.

    وتابعت : “أردناه متحديا للصعاب و مصححا للمسار، و لكن اصطدمنا بواقع شخصه (…) الذي يعتبر الفريق ملكية خاصة تابعة لإمبراطورية العائلة.
    فبعد أن تحدى الجمهور مرة أولى بوضع أسماء مرفوضة من الجماهير و تشبث بها في لائحته”

    لم تمر 24 ساعة على توليه الرئاسة حتى شابت حرب داخل بيته الزجاجي (مكتبه) بعد أن عزم التوقيع بشكل انفرادي لمدرب اشتهر بحقده الدفين للماص كلاعب و مدرب: مراد فلاح يقول بلاغ جماهير الماص .

    كما توجهت جماهير “الماص” لرئيس الفريق الجديد اسماعيل الجامعي، على أن يخدم مصلحة الفريق بدرجة أولى،مؤكدين ” نوجه رسالتنا للرئيس المنتخب إسماعيل الجامعي: كل الشرف أن ترأس فريقا بحجم الماص و بتاريخه، و ليس العكس”.
    فالماص أكبر من شخوصنا و من شخصك. ما أنت منتظرا و لا أنت منقذا.

    وفي ختام رسالتهم توجه فصيل “الفاتال” رسالة للجماهير الفاسية مضمونها:

    “و رسالتنا لجمهور المغرب الفاسي العظيم، باقون على العهد: التنظيف، الهيكلة و العودة.
    سنستمر في حربنا على الحرس القديم و مواليه، و سنقف سدا منيعا أمام كل من سولت له أو أوهمته نفسه أن يضر فريق أسسه رجال المقاومة و حاربت أجيال من أجله.
    سنفتح من الآن ورشا جديدا سنعلن عنه عما قريب: التغيير قادم لا ريب فيه.
    تعيش الماص بجماهيرها المناضلة و التي لا ترضى ثمنا لمقايضة حبها للفريق.”

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي