“ناجيلا ترينداد” تكشف دليلا جديدا يدين اللاعب البرازيلي نيمار بالاغتصاب

“ناجيلا ترينداد” تكشف دليلا جديدا يدين اللاعب البرازيلي نيمار بالاغتصاب

A- A+
  • لازال الجدل يرافق قضية اتهام اللاعب البرازيلي “نيمار دا سيلفا” بالاغتصاب إذ ظهرت معطيات جديدة قد تعصف بمستقبل نجم باريس سان جيرمان، وذلك بعدما أكدت عارضة الأزياء البرازيلية “ناجيلا ترينداد” بأنها تملك دليلا آخر يكشف ما اقترفه نيمار في حقها من اغتصاب.

    وكشفت “ناجيلا” أن الدليل السابق الذي كانت تملكه قد ضاع من يديها بعدما تعرضت شقة كانت تقطن بها للسرقة وفقدت كل شيء بما في ذلك شريط الفيديو الذي تبلغ مدته 7 دقائق والذي يدين نيمار.

  • وأشارت أنها عملت جاهدة على إيجاد دليل آخر يؤكد حقيقة تعرضها للاغتصاب من طرف نيمار، مشيرة أن هذا الدليل يوجد بخزانة آمنة ولا يمكن أن يضيع كما ضاع الدليل الأول.

    وفي ذات السياق هدد محامي ” ناجيلا ترينداد” موكلته بالتنازل عن الدفاع عنها في حالة لم يدلي بأي دليل قاطع يؤكد مزاعمها لهيأة الحكم، وسيترك الملف بعدما لم تأت بما يوضح بالملموس تعرضها للاغتصاب من طرف اللاعب نيمار.

    يشار أن عارضة الأزياء البرازيلية “ناجيلا ترينداد” قد وجهت اتهامات صريحة لنجم باريس سان جيرمان “نيمار” باغتصابها في أحد الفنادق في باريس، وهي الاتهامات التي خلقت ضجة واسعة وأصبحت حديث الرأي العام العالمي في الوقت الذي نفاها اللاعب البرازيلي موضحا أنها لا تعتمد على أي أساس.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المفكر سعيد ناشيد يختار المحامي محمد الهيني منسقا لهيئة الدفاع عنه