رغم عجز كريستيانو عن تسجيل أي هدف .. يوفنتوس يحقق الأهم ويلحق الهزيمة الثانية بـ لاتسيو

رغم عجز كريستيانو عن تسجيل أي هدف .. يوفنتوس يحقق الأهم ويلحق الهزيمة الثانية بـ لاتسيو

كريستيانو رونالدو

A- A+
  • حقق فريق يوفنتوس الإيطالي فوزا مستحقا على فريق لاتسيو روما، بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب أرينا ستاديوم بمدينة تورينو، ضمن منافسات الجولة الثانية من الكالتشيو الإيطالي، والتي أدارها الحكم الإيطالي ماسيميليانو إيراتي.

    وعرف الشوط الأول منذ بدايته ضغطا من جانب أصحاب الأرض على مرمى لاتسيو ليتمكنوا من التقدم عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء للاعب الوسط ميراليم بيانيتش في الدقيقة 30، هدف حرك الضيوف نحو مرمى حارس اليوفي، حاولوا من عدة منافذ لكن كل الأبواب كانت موصدة، لينتهي الشوط الأول بتفوق يوفنتوس آداء ونتيجة باحتكاره للكرة بنسبة 63 بالمائة.

  • هذا ولم يشهد الشوط الثاني من المباراة أي تغيير على مستوى الأداء من الجانبين، حيث حافظ اليوفي على سيطرته، وبقي لاتسيو يعتمد على الهجمات المرتدة قبل أن تستقبل شباكه هدفا ثانيا عن طريق ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 75، ضمن به الفوز الثاني على التوالي لفريقه يوفنتوس، رغم الأداء المحتشم لرونالدو وعقمه الهجومي وعجزه عن التسجيل. فوز جعل يوفنتوس في صدارة الترتيب مؤقتا في انتظار إجراء باقي المباريات.

    يشار أن هذه هي الهزيمة الثانية لفريق لاتسيو، بعد أن انهزم في الأسبوع الأول من الدوري الإيطالي أمام فريق نابولي بنتيجة 1-2.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي