مالقا يحتفظ بالحارس “منير المحمدي” لخوض مباريات السد ويحرم المنتخب المغربي منه

مالقا يحتفظ بالحارس “منير المحمدي” لخوض مباريات السد ويحرم المنتخب المغربي منه

A- A+
  • كشف الصحافي الإسباني “خافيير باوتيستا”، المقرب من نادي مالقا الإسباني، أن الحارس المغربي “منير المحمدي” سيخوض جميع مباريات السد رفقة فريقه مالقا من أجل التنافس على بطاقة الصعود لدوري الدرجة الأولى للمحترفين الإسباني لكرة القدم، قبل أن يلتحق بالمعسكر التدريبي لمنتخب المغرب المشارك بكأس إفريقيا بمصر.

    ويأتي هذا بعد أن وجه فريق مالقا الإسباني لكرة القدم طلبا للجامعة الملكية المغربية يطالب فيه بالسماح لمنير المحمدي بالبقاء رفقة النادي المتنافس على الصعود لقسم الأضواء إلى غاية 15 يونيو المقبل، وذلك حتى يتمكن من المشاركة في المباراة الفاصلة للصعود للبطولة الإسبانية الأولى، حيث سيواجه ديبورتيفو لاكورونيا في مباراة الذهاب يوم 12 يونيو الحالي، وإيابا في 15 من الشهر الحالي.

  • في الوقت الذي كانت فيه الجامعة قد حددت يوم 9 يونيو الحالي موعدا لالتحاق المحمدي بمعسكر المنتخب الوطني، استعدادا للمشاركة بكأس إفريقيا للأمم التي تستضيفها مصر في يونيو الحالي، ويوليوز المقبل.

    يشار إلى أن رونار وجه الدعوة لأربعة حراس مرمى من أجل المشاركة في التجمع التدريبي وهم ياسين بونو، ومنير المحمدي، ورضى التكناوتي، وعلي المحمدي، قبل أن يصاب هذا الأخير، وعوضه رونار بأنس الزنيتي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    جماهير الرجاء تساند الشابي وتطالب بمعاقبة بنحليب لتخلفه عن السفر إلى تانزانيا