فريق الجالية المغربية بالإمارات يرفع العلم الوطني ويشرف المغرب

فريق الجالية المغربية بالإمارات يرفع العلم الوطني ويشرف المغرب

A- A+
  • بصم فريق الجالية المغربية لكرة القدم، بدولة الإمارات العربية المتحدة، على مستوى أكثر من رائع، وذلك بعد تتويجه بعدة ألقاب وبطولات، ليصعد إلى البوديوم رافعا العلم المغربي عاليا، ومشرفا المغرب خير تشريف.

    وتأسس فريق الجالية المغربية بالإمارات على يد المدرب المغربي حمزة الجبرية بمدينة العين سنة 2014، بعدما راودته فكرة تأسيس فريق مغربي يشارك في التظاهرات الكروية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

  • وحمل حمزة مسؤولية الفريق على كاهله دون مساعدة أي جهة من جهات الدولة رافضا كل المغريات التي تأتيه من شركات يمثلها في البطولات ولكنه يأبى إلا المشاركة بالقميص الوطني المغربي واسم الجالية المغربية.

    وكانت أول مشاركة للفريق سنة 2015 في بطولة الجاليات التي نظمها النادي المصري بمدينة العين وكانت من نصيب فريق الجالية المغربية في ثلاثة مواسم متتالية 2019.2018.2015.

    كما شارك في بطولة ستاد هزاع الدولية خرج من نصف النهائي ضد فريق الجزيرة بالضربات الترجيحية .

    وفي ماي الماضي فاز الفريق ببطولة ستاد طحنون بالقطارة، وشهدت البطولة تنافسية قوية من فرق إفريقيا وبالضبط من غانا تونس وفريق برازيلي وفرق عربية من لبنان، مصر، الأردن، عمان، سوريا، والإمارات.

    وأحرز فريق الجالية المغربية لقب بطولة بروفيشنال الدولية للرياضة، وأحرز المركز الثاني ببطولة ستاد خليفة الرمضاينة، كما توج بطلا لبطولة الشيخ سعيد بن طحنون.

    ويعتبر هذا الفريق نموذجا مثاليا لشباب يعشق وطنه حتى النخاع، ويمثله خير تمثيل بأوطان أخرى.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    موتسيبي رئيس الكاف يؤكد على التعاون بين الكاف والاتحاد الأوروبي