أحداث خطيرة شهدتها مباراة أولمبيك آسفي والكوكب المراكشي

أحداث خطيرة شهدتها مباراة أولمبيك آسفي والكوكب المراكشي

A- A+
  • أصدر المكتب المسير لفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم بلاغا استنكاريا بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق المراكشي أمام مضيفه أولمبيك آسفي، عن الجولة الـ29 من منافسات الدوري المغربي الإحترافي في قسمه الأول.

    ومن خلال البلاغ طالب الفريق المراكشي رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، بفتح تحقيق في أحداث هذه المباراة، التي دارت أطوارها وسط اختلالات تنظيمية وأمنية واضحة، أثرت على نتيجتها، ما جعل مكونات الكوكب، تطالب جامعة الكرة بأن تعيد للفريق حقه.

  • وحسب البلاغ ذاته، فإن لاعبي الكوكب المراكشي تلقوا مختلف أنواع السب والشتم، وتم رشقهم بالحجر والمقذوفات، التي منعتهم في أكثر من مناسبة من مواصلة المقابلة، كما هو مدون عند حكم المباراة، كما أن جماهير أولمبيك آسفي اقتحمت الملعب وهددت لاعبي الفريق المراكشي، وتوعدوهم بالتصفية الجسدية، ما جعل الجميع يدخل مستودع الملابس في حالة عذر، وهو ما طلب معه مسؤولو الكوكب من رئيس الجامعة بأن يعيد شريط المباراة ليشاهد بنفسه ما وقع.

    يذكر أن هذه المباراة شهدت أحداثا لا رياضية تخدش كبرياء الكرة الوطنية، وتتطلب تدخلا فوريا من الجامعة، للحد من مثل هذه التصرفات الهاوية، التي تمارس بدوري يبحث عن تحقيق الاحترافية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    إنقسام داخل  بين الماص بسبب رحيل غاموندي