نيمار أمام الشرطة بسبب نشره صورا حميمية لمن تتهمه بالاغتصاب

نيمار أمام الشرطة بسبب نشره صورا حميمية لمن تتهمه بالاغتصاب

A- A+
  • تفاقمت مشاكل النجم البرازيلي نيمار، إذ استدعي الى مركز شرطة ريو دي جانيرو أمس الخميس للاستماع إلى إفادته في تحقيق حول ما إذا كان قد انتهك القانون بنشره صورا حميمية لعارضة الأزياء التي تتهمه بالاغتصاب.

    ووفق “فرانس بريس” فقد دخل نجم باري سان جرمان الفرنسي إلى مركز الشرطة للدفاع عن نفسه وهو على كرسي متحرك بعد أن تعرض قبلها بليلة إلى التواء في كاحله خلال مباراة ودية لمنتخب بلاده ضد قطر استعدادا لكوبا أمريكا، ما سيحرمه من خوض البطولة القارية.

  • وأشارت الوكالة الفرنسية إلى أنه وبعد خروجه من مركز الشرطة، أعرب أغلى لاعب في العالم عن امتنانه للدعم الذي حظي به من مشجعيه، مضيفا أمام حشد كبير من وسائل الاعلام “شعرت بحب كبير”.

    أما محاميته مايرا فرنانديش، فقد قالت “لقد قدمنا إفادتنا من أجل توضيح ما علينا توضيحه. لدينا ثقة كاملة بأننا سنثبت براءة موكلي”.

    وكشف باري سان جرمان الخميس، في حسابه على تويتر، أن نجمه البرازيلي “يعاني من التواء شديد في الرباط الجانبي الخارجي لكاحله الأيمن”، وسيتم “إعادة تقييم وضعه من قبل القسم الطبي للنادي في غضون الساعات الـ72 المقبلة”.

    تجدر الإشارة إلى أن موسم نيمار شهد مشاكل على صعيد الانضباط والسلوك ساهمت في سحب شارة قيادة المنتخب البرازيلي منه، إذ دخل في إشكال مع أحد مشجعي فريق رين بعد نهائي كأس فرنسا ما أدى إلى إيقافه ثلاث مباريات محليا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي