جماهير مغربية تطالب باللجوء إلى المحكمة الدولية لانتزاع حق الوداد المسروق

جماهير مغربية تطالب باللجوء إلى المحكمة الدولية لانتزاع حق الوداد المسروق

A- A+
  • أثار قرار الاتحاد الإفريقي بخصوص إعادة مبارة الوداد والترجي التونسي الذي تم الإعلان عنه قبل قليل من مساء يومه الأربعاء حفيضة الجماهير المغربية وخاصة الودادية التي استنكرت القرار جملة وتفصيلا مطالبة رئيس رئيس الوداد الرياضي “الناصيري” باستئناف الحكم الصادر والتوجه نحو “الطاس” لانتزاع حقها الكامل.

    وأكد عدد من أنصار الوداد الرياضي أن الفريق قد تعرض لجميع أنواع الظلم بملعب “رادس”، ولا يمكن قبول إعادة المقابلة بعد كل الأحداث التي كان طاقم الوداد عرضة له، والذي يكن عن تفشي الفساد الكروي بنادي الترجي.

  • وأضاف ذات المتحدثون، أن الوداد عليها رفع دعوى قضائية أيضا على الكاف لوجود دلائل قاطعة على تورطها في ما وقع بعدما سبق وأن أكد ذلك رئيس النادي حيث هناك تسجيلات صوتية تدين الكاف ويجب استغلالها لانتزاع حق الفريق بعد هذا الظلم والجور ولا يمكن للوداد الخضوع لهذه المفاوضات ورفض قرار إعادة المبارة لأن الحق ودادي وليس تونسي على حد تعبيرهم.

    ويأتي هذا بعد أن أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مساء يومه الأربعاء إعادة مقابلة الوداد الرياضي والترجي التونسي بملعب محايد بعد المهزلة التحكيمية التي عرفتها مبارة إياب نهائي عصبة افريقيا و تجريد نادي الترجي التونسي من لقب عصبة أبطال افريقيا وإلغاء نتيجة مبارة إياب النهائي التي أقيمت بملعب رادس.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الفردوس: الوزارة في طور إنجاز حلول بنيوية لدعم الفنان المغربي