عاجــــل و رسميا: الكاف ينصف الوداد بعد مذبحة تونس وهذه أهم و أقوى القرارات

عاجــــل و رسميا: الكاف ينصف الوداد بعد مذبحة تونس وهذه أهم و أقوى القرارات

A- A+
  • بعدما بتت اللجنة التنفيذية للإتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم الأربعاء 5 يونيو 2019 في قضية المهزلة التحكيمية التي تعرض لها الوداد البيضاوي أمام الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا الجمعة 31 ماي 2019، قرر الكاف بعد مداولة دامت لأزيد من خمس ساعات إعادة إجراء المقابلة بين الوداد والترجي في ملعب محايد بعد منافسات كأس أمم إفريقيا بمصر.

    وفي قرار منصف للفريق المغربي ,أعلن رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم أنه على النادي التونسي إرجاع الكأس والميداليات الذهبية التي حاز عليها الفريق.

  • للإشارة فإن مكونات الكاف عقدت صباح أمس الثلاثاء الاجتماع الخاص بالحسم في مهزلة رادس، إلا أن التزام أعضاء الكاف باللقاء المنظم من طرف الفيفا تسبب في إيقاف فعاليات الاجتماع.

    تجدر الإشارة إلى أن فوزي لقجع حل بفرنسا يوم الاثنين، رفقة وفد مغربي من بين أفراده سعيد الناصيري رئيس الوداد، وذلك من أجل حضور هذا الاجتماع وأيضا من أجل الوقوف على أدق التفاصيل الخاصة بالاجتماع الطارئ الخاص بفضيحة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، كما أنه تقدم بدفوعاته اليوم الأربعاء.

    هذا وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن أن الترجي التونسي بطلا لدوري أبطال إفريقيا للمرة الرابعة في تاريخه على حساب الوداد البيضاوي، على الرغم من أن لاعبي وطاقم النادي الأحمر طالبوا بالاعتماد على تقنية “الفار”، إلا أن غاساما رفض ذلك نظرا لعُطل في تقنية الفيديو، لتتوقف المقابلة لأزيد من ساعة ونصف ليُقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم برئاسة أحمد أحمد منح الفوز للترجي التونسي الذي سجل في الدقيقة 42 هدفه الوحيد من قدم اللاعب يوسف بلايلي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي