تطورات مثيرة في قضية اتهام نيمار باغتصاب شابة

تطورات مثيرة في قضية اتهام نيمار باغتصاب شابة

A- A+
  • أعلنت شبكة “غلوبو” التلفزيونية، يومه الثلاثاء، أن محامي المدعية على نيمار قطعوا العلاقة معها بسبب وجود تناقضات في أقوالها، فيما طلب الاتحاد البرازيلي لكرة القدم تأجيل ذهاب المهاجم إلى مركز الشرطة بعد بث الرسائل الحميمية للشابة التي اتهمته باغتصابها.

    ووفق وكالة فرانس بريس، فقد بثت شبكة “غلوبو” نص رسالة القطعية مع المدعية وفيها يعلن المحامون في مكتب “فرنانديش إي أبرو” أن موكلتهم بدأت بالتأكيد لهم أن علاقتها مع نيمار كانت برضاها، ثم أصبح الأخير لاحقا عنيفا ومعتديا عليها.
    وأشارت الوكالة الفرنسية إلى أن المكتب، أفاد ” إنه في الدعوى أمام الشرطة البرازيلية بمساعدة محام آخر، قامت الشابة بوصف الأحداث على أنها اغتصاب، وهذا ادعاء مختلف كليا”.
    وصرح متحدث باسم الاتحاد البرازيلي لوكالة فرانس برس “اقترحنا تأجيل هذا الاستماع”، بعد أن أشارت تقارير معظم الصحف البرازيلية إلى استدعاء نيمار للحضور، الجمعة المقبل، إلى مركز شرطة مكافحة الجرائم الإعلامية في ريو دي جانيرو (جنوب شرق) حيث يستعد مع منتخب بلاده لخوض كوبا أميركا.

  • إزالة العنصر: الاغتصاب الاغتصابإزالة العنصر: البرازيلي البرازيليإزالة العنصر: البرازيلية البرازيليةإزالة العنصر: الصحف الصحفإزالة العنصر: المغرب المغربإزالة العنصر: نميار نميار

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    لابورتا رئيس برشلونة يشدد على ضرورة إقامة “السوبر ليغ”