الوداد يشكر الفرق المغربية المتضامنة مع القلعة الحمراء

الوداد يشكر الفرق المغربية المتضامنة مع القلعة الحمراء

A- A+
  • بعدما تضامنت مجموعة من الأندية المغربية مع فريق الوداد البيضاوي عقب المهزلة الكروية التي شهدها الملعب الأولمبي برادس، يوم الجمعة الماضي، نشرت إدارة القلعة الحمراء بلاغا لها تشكر من خلاله الأندية التي عبرت عن تضامنها اللامشروط مع الأخير.

    وجاء في بلاغ الوداد الذي نُشر اليوم على صفحته الرسمية بالفيسبوك “توصل المكتب المسير وإدارة نادي الوداد الرياضي بعدة رسائل تضامنية من العديد من الأندية المغربية، العربية، الإفريقية، ومن جميع أنحاء العالم، عقب أحداث ملعب رادس.
    و عبرت هذه الأندية عن تضامنها اللامشروط مع نادي الوداد الرياضي بعدما وقع في المباراة التي جمعته بالترجي التونسي، يوم الجمعة الماضي، عن نهائي عصبة الأبطال الإفريقية 2018/2019، وأكدوا دعمهم الكامل لنادي الوداد الرياضي حتى ينال حقوقه الكاملة.

  • يشكر نادي الوداد الرياضي مختلف الأندية التي أعلنت تضامنها، ويؤكد أن ما يقع الآن يخص نادي الوداد الرياضي بصفة خاصة وكرة القدم المغربية بصفة عامة، وأنه لن يتنازل عن حقوقه ومعها حقوق الكرة المغربية، لردع كل أشكال الإقصاء والتحامل على الكرة الوطنية وأنديتها التي كانت سباقة دائما للمساهمة في تطوير الكرة الإفريقية وإعلاء الروح الرياضية والتأكيد على التنافسية الشريفة”.

    وكان الاتحاد الإفريقي برئاسة أحمد أحمد قد أعلن فوز الترجي التونسي بلقب هذه النسخة من دوري أبطال إفريقيا، بعدما رفض الوداد استئناف المقابلة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    محكمة الحسيمةتقضي بمتابعة رئيس جماعةلوطا في حالة سراح وغرامة تقدر بـ10آلاف درهم