عارية ‘التشامبيونزليغ’ مهدّدة بدفع مليون دولار غرامة بعد مقاضاة الفيفا لها

عارية ‘التشامبيونزليغ’ مهدّدة بدفع مليون دولار غرامة بعد مقاضاة الفيفا لها

A- A+
  • أغلق موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، يومه الأحد، لأسباب معلومة، حساب “كينسي وولانسكي” الفتاة الروسية العارية التي اقتحمت، يوم أمس السبت، مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي “ليفربول” و”توتنهام”، التي أقيمت على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” بمدريد، وذلك بعد ملاحظة نشاط غير ملحوظ على حسابها، بزيادة قدرت بنحو 2 مليون متابع، في أقل من 12 ساعة فقط.

    وتمكّنت “كينسي” من خطف الأضواء بجمالها وملابس البحر المثيرة التي ارتدتها، والتي حملت كلمة “Vitaly”، كنوع من الدعاية لموقع إباحي يمتلكه لحبيبها نجم “اليوتيوب” الروسي “فيتالي زدوروفيتسكي”، الذي سبق وتصرف بشكل مشابه، واقتحم مباراة نهائي كأس العالم بالبرازيل عام 2014، التي أقيمت على ملعب “ماراكانا”، وجمعت بين منتخبي ألمانيا والأرجنتين.

  • من جهة أخرى، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أنه يفكر في مقاضاة “كينسي وولانسكي” وصديقها “فيتالي”، على خلفية عرض دعاية بشكل غير قانوني، وهو ما قد يكلفهم نحو مليون دولار، بحسب ما ذكر موقع “لايلاس نيوز” الإلكتروني يومه الأحد.

    يُذكر أن “فيتالي” علّق على ما فعلته “كينسي” بنشره تغريدة عبر حسابه في “تويتر”، قال فيها: “لا أستطيع الانتظار حتى أتزوجك”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الأزمة تدفع الجزائر نحو البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير لأول مرة في تاريخها