بعد فضيحة الترجي .. الدربالي يبين عن جهله الكبير بالكرة ويسيء للوداد

بعد فضيحة الترجي .. الدربالي يبين عن جهله الكبير بالكرة ويسيء للوداد

A- A+
  • أبان ”سامح الدربالي” مدافع فريق الترجي التونسي عن جهله الكبير بلعبة كرة القدم وانحيازه لفريقه ”الترجي” ولو بالظلم الكروي، حيث صرح بأن فريقه استحق (الفوز) بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد البيضاوي رغم المهزلة التي تابعها الجميع.

    وذكر ”الدربالي” في مداخلة تليفزيونية، مع برنامج ”ملعب إفريقيا”، الذي يبث من خلال ”الفضائية المصرية”: ”الترجي استحق التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والوداد أساء للجميع بعد ما حدث في اللقاء، وفي النهاية جميع الفرق العربية أخوة”.

  • وأضاف اللاعب، رغم الظلم الذي تعرض له الفريق الأحمر، قائلا: ”الوداد اعترض على خطأ يحدث في جميع المواجهات، ولم يكن من الضروري الانسحاب، وكان قادرا على التعويض خلال المباراة وكان أمامه وقت لكي يسجل التعادل”.

    تصريحات اللاعب التونسي تأتي بعدما سرق فريقه الترجي لقب دوري أبطال إفريقيا، حيث تعرض الوداد البيضاوي لظلم تحكيمي كبير، من طرف الحكم الغامبي ”باكاري غاساما” والاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعدما منحوا اللقب للفريق التونسي، بعد انسحاب ”الواك” من المباراة، بسبب عدم توفر تقنية ”الفار” أثناء اللقاء، والتي كانت ستحتسب هدف التعادل للفريق الأحمر، في وقت كان الأخير يسيطر على المباراة، ويسير نحو إضافة أهداف أخرى والتتويج باللقب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الزنيتي يعرقل لاعب المغرب التطواني والحكم فاروق يعلن عن ضربة جزاء