شوهة الترجي لازالت تتمدد وصحف إسبانية تصفها بـ ”فضيحة لن ينساها الأفارقة”

شوهة الترجي لازالت تتمدد وصحف إسبانية تصفها بـ ”فضيحة لن ينساها الأفارقة”

A- A+
  • لازالت ”الفضيحة التحكيمية” التي شهدتها مباراة إياب نهائي عصبة أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي والوداد الرياضي تسيل الكثير من المداد على صدر كبريات الجرائد والصحف العالمية ذائعة الصيت.

    وفي هذا السياق، وصفت الصحيفة الإسبانية الشهيرة ”ماركا” في عددها الصادر يوم أمس السبت، ما وقع بمباراة ملعب ”رادس” بتونس بـ ”فضيحة بكل المقاييس” وعنونت صفحتها الأولى بما مفاده أن المقابلة انتهت بفضيحة بعدما تذرع الحكم بعدم اشتغال تقنية ”الفار” إثر تسجيل الوداد لهدف سليم ورفضه بدعوى أن اللاعب الودادي كان متسللا، ورفض إعادة اللقطة عن طريق الفار وهي فضيحة بكل المقاييس، تقول الصحيفة في مقالها.

  • ومن جانبها، أشارت صحيفة ”آس” الإسبانية أن الأحداث التي كان ملعب رادس مسرحا لها في المقابلة التي جمعت الوداد الرياضي والترجي التونسي ”لم يسبق أن سمع أحد بمثل ما جرى في هذه المباراة”، مشيرة في عددها ليوم أمس أن الكرة الإفريقية ”ستتذكر هذه المقابلة بكثير من المرارة”، وستبقى راسخة في أذهان كل الأفارقة.

    ووصفت ذات الصحيفة أحداث المباراة بـ ”الشاذة والغريبة” مبرزة أن هدف الوداد كان مشروعا وسليما، وليس هناك أي تسلل كما حاول الحكم الادعاء والتبرير.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الرباط : “البيجيدي” يراسل المؤسسات الدستورية حول تقنين الكيف