هل يُـــطيح الوداد بأحمد أحمد من رئاسة الكاف بعد مجزرة رادس؟؟

هل يُـــطيح الوداد بأحمد أحمد من رئاسة الكاف بعد مجزرة رادس؟؟

A- A+
  • هل يطيح الوداد بأحمد أحمد من رئاسة الكاف بعد مجزرة رادس؟؟: سؤال يتردد كثيرا في مخيلات الجماهير المغربية التي اتحدت فيما بينها و لبست بكل روح رياضية قميص الوداد البيضاوي بعد المجزرة أو إن صح التعبير المذبحة التي تعرض لها فريق مغربي وسط أدغال تونس مساء أمس الجمعة.

    مجزرة تحكيمية و تنظيمية عرت شخصية الرئيس “الملغاشي” الذي وقف مرتبكا و انتظر مرور العاصفة ليعن اليوم عن عقد اجتماع لجنة طارئة بعد أحداث مباراة الترجي التونسي والوداد البيضاوي التي أقيمت بملعب “رادس” بتونس، برسم إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2019.

  • الرئيس الذي كان في الأمس القريب صديق المغرب و المغاربة أدخل اليوم بقراراته التي وصفتها الجماهير المغربية بغير الحكيمة (أدخل ) الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم اليوم في دوامة الخطر بعد هذه المهزلة التحكيمية و ذلك ما أكده رئيس الوداد سعيد الناصري الذي قال إن النادي سيلجأ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ومحكمة التحكيم الرياضي، بخصوص “المهزلة التحكيمية” التي شهدتها المباراة النهائية ضد نادي الترجي التونسي.

    وها نحن اليوم ننتظر ما سيسفر عنه اجتماع اللجنة الطارئة يوم 4 يونيو لمناقشة القضايا التنظيمية التي حدثت في مباراة الترجي والوداد بنهائي دوري أبطال افريقيا.

    ومعلوم أن اياب نهائي دوري أبطال افريقيا شهد واقعة فريدة تمثلت في إعلان الترجي بطلا للدوري قبل اكتمال المباراة

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    لسعد جردة الشابي الأقرب لخلافة السلامي في تدريب الرجاء