الدراجي حفيظ: يجب على الكاف أن يكون شجاعا ويعيد المباراة بين الوداد والترجي

الدراجي حفيظ: يجب على الكاف أن يكون شجاعا ويعيد المباراة بين الوداد والترجي

A- A+
  • عبر المعلق الرياضي الجزائري الشهير ”حفيظ الدراجي” عن صدمته الكبيرة لما وقع بنهائي كأس عصب أبطال إفريقيا بين الوداد والترجي التونسي، واصفا إياه بـ ”الفضيحة والمهزلة”، مطالبا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بأن يتحلى بالشجاعة ويعيد المقابلة بين الفريقين وتقديم الرئيس لاستقالته.

    وقال “الدراجي” في تدوينة نشرها عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك”، بعد أحداث مباراة الترجي والوداد “فضيحة كبيرة في نهائي دوري أبطال إفريقيا تفقد النهائي نكهته وطعمه!!”.

  • وتابع “المهزلة تقتضي اتخاذ قرار شجاع بإعادة المباراة غدا لأن اللاعبين خرجوا من المباراة وتقتضي استقالة رئيس الاتحاد الإفريقي الذي تلاحقه فضائح كبيرة هذه الأيام”.

    ويأتي هذا بعد أن كشف فريق الوداد الرياضي أمام العالم فضائح الاتحاد الإفريقي وفجر الفساد الذي يعشش بدهاليز الاتحاد إثر انسحابه من المباراة النهائية فاضحا التلاعب الذي عرفته المقابلة بعدما رفض الحكم هدفا صحيحا لممثل المغرب بداعي التسلل ورفض العودة لتقنية “الفار” للتأكد من مشروعيته من عدمها مدعيا بأن الفار أصابه عطب تقني، ويمنح الترجي لقب “الشامبينسليغ” الإفريقي، في فضيحة من العيار الثقيل استنكرها عدد كبير من عمالقة كرة القدم بالعالم وكبار الشخصيات التي اعترفت بمشروعية هدف الوداد، وبكون الاتحاد الإفريقي متورط في فضيحة كروية سيشهد لها التاريخ.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي