إفريقيا !!.. هل يهدي الفار الترجي لقب الشامبينسليغ على حساب الوداد 

إفريقيا !!.. هل يهدي الفار الترجي لقب الشامبينسليغ على حساب الوداد 

A- A+

  • تتواصل في هذه الأثناء القمة الكروية في ملعب “رادس” بين الوداد البيضاوي والترجي التونسي لحساب لقاء الإياب من نهائي دوري أبطال أفريقيا.

    قمة تعثر فيها الفريق الأحمر خلال الشوط الأول بعد تسجيل الترجي التونسي هدفا عن طريق الجزائري يوسف بلايلي عند الدقيقة 42، لكنه عاد قويا خلال بداية الشوط الثاني حيث شن عدة هجمات قوية ولولا تسرع لاعبي أبناء البنزرتي لعدل النتيجة وتفوق بفارق هدفين.

  • وفي الوقت الذي كان الوداد يضغط ونجح في هز الشباك عن طريق رأسية وليد الكرتي والذي أعاد الزمن لهدفه ضد الأهلي على أرضية “دونور” في 2017 ، ظهر مرة أخرى الظلم التحكيمي ليقسم عنق الواك حيث ألغى الغامبي “كاساما” هدف وليد بداعي أن الأخير كان متسللا، وبعدما رفض الحكم العودة إلى تقنية الفيديو لكي يتأكد من صحة الهدف، وبعد تردد لاعبي الوداد اتفقوا على أنهم لن يكملوا اللقاء .

    وفي هذه الاثناء تواصل المباراة توقفها إلى حين التأكد عن طريق “الفار “لم يظهر بعد حتى ظهرت المهزلة الإفريقية بعدما أخبر الجميع أن تقنية “الفار” معطلة قبل بداية المباراة بساعتين : إنها المهزلة الإفريقية، إنه الظلم التحكيمي ضد الكرة المغربية .

    للإشارة فإن المباراة لازالت متوقفة لحد اللحظة، مما جعل الملعب يشهد مشادة بين مدرب الوداد فوزي البنزرتي وبعض المسؤولين التونسيين.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الصديقي: المنتجات الفلاحية المصدرة تستهلك 500 مليون متر مكعب سنويا