تهديدات جماهير الترجي للوداد تستنفر “الفيفا” وإنفانتينو يحل بملعب “رادس”

تهديدات جماهير الترجي للوداد تستنفر “الفيفا” وإنفانتينو يحل بملعب “رادس”

A- A+
  • استنفرت تهديدات جماهير الترجي التونسي لجمهور الوداد البيضاوي الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” وأبلغ استنكاره لسلوكات الترجي التونسي المنافية للروح الرياضية.

    وأكد رئيس الاتحاد الدولي “جياني انفانتينو”، في مراسلة للاتحاد الإفريقي أن التهديدات الصادرة عن التونسيين غير مقبولة ويجب فتح تحقيق فيها، وتطويق هذا العرس الكروي كي يمر في أحسن الظروف، بعيدا عن أي انزلاق أمني محتمل.

  • وكشف عن مضمون المراسلة في اجتماع تقني خاص بإياب نهائي دوري أبطال افريقيا، عقد بتونس اليوم الخميس وحضره ممثلو الوداد الرياضي والترجي التونسي، و ممثلو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والأمن واللجنة التنظيمية، حيث عبر ممثل الفريق التونسي عن غضبه الشديد من مراسلة الفيفا، مشيرا أن الترجي تلقى توصيات من رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد بضرورة الالتزام بالروح الرياضية.

    ومن جانب آخر ، ينتظر أن يشهد هذا اللقاء حضور عدد من الشخصيات الكروية التي ستكون هناك لمتابعة نهائي أبطال أفريقيا وعلى رأسها رئيس الاتحاد الدولي للعبة “جياني انفانتينو”، الذي سيحل بتونس عشية غد الجمعة علاوة على حضور رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” احمد احمد.

    يشار إلى أن مباراة إياب نهائي دوري الأبطال الإفريقية بين الترجي الرياضي والوداد ستنطلق يوم غد الجمعة 31 ماي 2019 بداية من الساعة التاسعة مساء بملعب رادس.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب