بعد تهديد جماهير الترجي للاعبي الوداد والجماهير الودادية

بعد تهديد جماهير الترجي للاعبي الوداد والجماهير الودادية

A- A+
  • كشف الناطق الرسمي لوزارة الداخلية التونسية، العميد سفيان الزعق، أن الوزارة استعدت جيدا لتأمين إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة بملعب رادس، بين الترجي والوداد البيضاوي.

    وحسب ما كشف عنه موقع “كورة”، فقد قال له “الزعق”: “اتخذنا كل التدابير اللازمة لإنجاح العرس الكروي الأفريقي، والنجاح التنظيمي ليس غريبا على تونس، وبحول لله سيقع تأمين المباراة على درجة عالية من الحرفية، والإخوة المغاربة مرحب بهم في بلدنا، وسنؤمن تنقلاتهم سواء للتحول الى التمارين أو الى ما غير ذلك ويوم المباراة، إلى غاية مغادرتهم تونس معززين مكرّمين، ونفس الشيء بالنسبة للجماهير المغربية”.

  • وحول المخطط الأمني لإنجاح النهائي الأفريقي، أضاف المسؤول التونسي للموقع المذكور: “طلبنا من الجماهير أن تحضر إلى ملعب رادس قبل الإفطار، لتسهيل إجراءات التفتيش الأمني، بما أنه ليس من السهل أن تتم العملية مع قرابة الــ 50 ألف متفرج قبل انطلاق المباراة، إذا لم يحضر الجمهور قبل الإفطار…”.

    وقال المسؤول التونسي كذلك: “نرجو أن تشجع الجماهير فريقها في كنف الروح الرياضية، وأن تساهم في إنجاح هذا العرس الكروي مثلما فعلت منذ 6 أشهر في النهائي الماضي”.

    ووجه المسؤول بوزارة الداخلية رسالة لجماهير الترجي، قائلا: “نأمل أن تتفهم الجماهير إجراءات التفتيش الأمني والحواجز التي تنظم الدخول إلى الملعب، وأن تتفادى الزحام بالوصول إلى رادس قبل الإفطار”، مضيفا: “وزارة الداخلية أجرت التحضيرات اللازمة واستعدت للحدث كأحسن ما يكون، وإن شاء الله سيكون عرسا بأتم معنى الكلمة للكرة الأفريقية…”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية