الشرطة التونسية تحاصر جماهير الوداد بمطار قرطاج والتوتر يسبق النهائي الإفريقي

الشرطة التونسية تحاصر جماهير الوداد بمطار قرطاج والتوتر يسبق النهائي الإفريقي

A- A+
  • أقدمت عناصر الشرطة التونسية، زوال يومه الأربعاء، هلى محاصرة مجموعة من جماهير فريق الوداد البيضاوي بمطار “قرطاج”، وذلك بعد وصولها لتونس لمساندة الوداد في المقابلة التي ستجمعه بنادي الترجي برسم إياب نهائي عصبة أبطال أفريقيا.

    ووفق مصادر خاصة لقناة “شوف تيفي” من عين المكان، فالشرطة التونسية قامت بهذا الإجراء كشكل احترازي وكضمان لتأمين عملية خروج الجمهور المغربي من المطار بشكل سلمي بعيدا عن أي مناوشات محتملة بينها وبين الجماهير المحسوبة على الترجي التونسي.

  • وأضافت ذات المصادر أن المصالح الأمنية أمرت الجماهير الودادية بالتزام الصمت وعدم ترديد شعارتها وأهازيجها كي لا تثير انتباه الجماهير التونسية التي قد يستفزها الأمر وتدخل معهم في صراع غير محتمل العواقب، خصوصا في ظل التوتر الكبير الذي صاحب هذا النزال الكروي والتهديدات التي بعث بها الجمهور التونسي لغريمه المغربي.

    ومن جهة أخرى، طالبت الجماهير الودادية بضرورة التدخل العاجل لحمايتها مما باتت تتعرض له من تهديدات قوية من جماهير الترجي التي تتوعدها بالتعنيف والاعتداء بتونس، الأمر الذي جعل التوتر يسود بين الطرفين.

    يشار إلى أن بعثة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم ستصل يومه الأربعاء (29 ماي)، إلى تونس، وذلك لمواجهة الترجي الرياضي، بعد غد الجمعة، في إياب الدور النهائي لدوري أبطال افريقيا.
    ومن المنتظر أن يتدرب الفريق الأحمر غدا الخميس على أرضية ملعب رادس الذي سيحتضن اللقاء بداية من التاسعة ليلا بالتوقيت المغربي، العاشرة ليلا بتوقيت تونس.
    وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل هدف لمثله، وسيفتقد الوداد في هذه المباراة لخدمات كل من قائده ابراهيم النقاش بسبب عقوبة الإقصاء والمدافع أشرف داري بسبب عقوبة الإنذار الثاني.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية