انتخاب يونس المشرفي عضوا في اللجنة التنفيذية

انتخاب يونس المشرفي عضوا في اللجنة التنفيذية

A- A+
  • جرى انتخاب يونس المشرفي، المدير العام للمغربية للألعاب والرياضة، عضوا في اللجنة التنفيذية للهيئة وذلك خلال دورتها المنعقدة يوم 28 ماي 2019 في مدينة أنفر البلجيكية، وذلك خلال الجمع العام لهيأة النظام العالمي لمراقبة اليانصيب.

    وحسب بلاغ صادر عن هيأة النظام العالمي لمراقبة اليانصيب، توصلت “شوف تيفي” بنسخة منه، فإنه جرى انتخاب يونس المشرفي في هذه المهمة لولاية جديدة لمدة سنتين إلى جانب سبعة أعضاء آخرين في اللجنة التنفيذية لهيأة النظام العالمي لمراقبة اليانصيب والتي تتشكل من ممثلين عن 8 بلدان من أوروبا وآسيا وإفريقيا وأمريكا الجنوبية.

  • هذا ويعد يونس المشرفي الممثل الوحيد لإفريقيا في هذه اللجنة.

    وأضاف البلاغ أنه وباعتبارها نظاما عالميا لمراقبة الغش في الرهانات الرياضية تضطلع هيئة النظام العالمي لمراقبة اليانصيب بمهمة صيانة نزاهة الرياضة وحمايتها من التهديدات المرتبطة بالمباريات المغشوشة، وبالتلاعب بالمنافسة الرياضية وتمارس هذه المهمة على الصعيد العالمي.

    وبهذا الصدد، أكد يونس المشرفي “أن تجديد هذا الانتخاب يعد مؤشرا على ثقة المجتمع الدولي في مؤسستنا والمعايير التي تعتمدها والجودة التي نؤدي بها مهمتنا”.

    وفي هذا السياق، أفاد كالفي لودوفيكو رئيس هيئة النظام العالمي لمراقبة اليانصيب بالقول “أنا فخور بإنجازات هيئة النظام العالمي لمراقبة اليانصيب برسم الولاية السابقة، وسنواصل مهمة التنمية الدولية والإنتشار العالمي لقيمنا مع مواصلة العمل على الحفاظ على استمرارية وتدعيم الجمعية”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب