الوزاني يفضح أخطاء قرار توقيف الحكم المصري جريشة

الوزاني يفضح أخطاء قرار توقيف الحكم المصري جريشة

A- A+
  • فضح عبد الرحيم الوزاني المنخرط بفريق الوداد الرياضي والخبير في قوانين الرياضة، أخطاء الإتحاد الإفريقي لكرة القدم بخصوص قرار توقيف الحكم المصري جهاد جريشة.

    وقال الوزاني في تدوينة له بالموقع الإجتماعي فايسبوك إن “الكاف” لم توضح الأسباب الحقيقة لتوقيف جريشة.

  • وجاء في تدوينة الوزاني:”إذا ما تمعنا في مضمون بلاغ الحكم الصادر ضد الحكم المصري جريشة .نستخلص ما يلي : الحكم أولاً :لم يشر إلى رافع الشكاية نظرا ً لكون الفريقين معاً بعثا بشكايتهما إلى الكاف .

    ثانياً: الحكم لم يشر أو يحدد أخطاء الحكم التي إستوجبت المعاقبة . ثالثاً : توقيفه لمدة ستة أشهر. لم يتم تحديدها ، هل تهم البطولة القارية أو البطولة المحلية المصرية ، أو كلاهما . أو كذلك عالمياً ، إحتمال مشاركته في نهائيات كأس العالم . رابعاً : البلاغ لم يشر إلى تاريخ دخول الحكم حيّز التنفيذ . و هل هو قابل للإستئناف !!

    لكن الأهم ، هي العقوبة في حد ذاتها . منعه من التحكيم لمدة ستة أشهر !! نكثة … إذ نعلم أنه لم يتبقى من عمر الحكم في ميدان التحكيم، إلا أقل من سنة على إحالته على التقاعد !!”.

    وختم الوزاني تدوينته قائلا:”أليس في الأمر قمة الإستهتار بذكاء المغاربة ؟ هل نحتاج لدليل آخر لنعترف أن المصريين و التوانسة هم من يستأسدون على قرارات الكاف و ما نحن إلا كومبارس يؤدي دور الميت و براتب بئيس ؟”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب