حصري: محلل “بيين سبور” يوضح قضية دفاعه عن الوداد

حصري: محلل “بيين سبور” يوضح قضية دفاعه عن الوداد

A- A+
  • كشف ربيع العفوي الدولي السابق ومحلل قنوات “بيين سبور” القطرية أن هناك من يحاول الإيقاع بينه وبين جمهور فريقه الأم الوداد من خلال الترويج لأسطوانة عدم دفاعه عن الوداد في “بلاطو” القناة القطرية.

    وقال العفوي في اتصال هاتفي أجراه مع “شوف تيفي” إنه مغربي ويفتخر بمغربتيه، مبرزا في السياق نفسه، أنه يحاول جاهدا أن يكون خير سفير للأطر المغربية داخل “بلاطو” القناة القطرية.وبخصوص الضجة التي رافقت تحليله لمباراة الوداد والترجي التونسي، قال العفوي:” تفاجأت لحلايقي يروج أنني لم أدافع عن الظلم التحكيمي الذي تعرض له الوداد في المباراة، وهذا كله كذب وبهتان من طرف شخص يصفي حساباته معي ويخدم أجندة معلومة تنشط بين المغرب والإمارات..أدعو جماهير الوداد العريقة أن تعيد مشاهدة تحليلي للمباراة لتتأكد من كذب وبهتان هذا الشخص”.
    واستغرب المحلل المغربي توقيت هذه الحملة ضده، مضيفا قوله:” منذ عشر سنوات ونحن نشتغل بالقناة رفقة محللين مغاربة بينهم شيبو، لماذا هذا التوقيت بالذات؟ أكيد هناك نية مبيتة من طرف مروجي هذه المغالطات”.
    وختم العفوي حديثه قائلا:” سأظل مغربيا مفتخرا ببلدي..وسأظل احترم فريقي الأم الوداد الرياضي وجمهوره العالمي الذي ساندني كثيرا في فترة حملي لقميص الوداد ولا عزاء للحاقدين”.

  •  

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الخطيب لـ”فوزي لقجع”:”أنت شخص نبيل تستحق التواجد بسدة المنظومة الكروية المغربية