محمد عزيز لـ”شوف تيفي”: نحن في كامل تركيزنا ونسعى للفوز باللقب لإسعاد جماهيرنا

محمد عزيز لـ”شوف تيفي”: نحن في كامل تركيزنا ونسعى للفوز باللقب لإسعاد جماهيرنا

A- A+
  • #شوف_تيفي تساند نهضة بركان

    أكد عميد فريق النهضة البركانية لكرة القدم، اللاعب محمد عزيز لقناة “شوف تيفي”، أن كل مكونات الفريق البرتقالي تحاول أن تكون في أتم الاستعداد والتركيز، في مباراة اليوم أمام فريق الزمالك المصري، لحساب إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

  • وقال عزيز: “مثل هذه المباريات الكبيرة، تحتاج الكثير من التركيز طوال دقائقها بل والتركيز على كل الظروف التي قد تحيط بالمباراة، وهذا ما قامت به المجموعة، ما نتمناه هو أن نكون في يومنا من أجل تحقيق الفوز باللقب القاري الأول في تاريخ فريق النهضة البركانية، من أجل إسعاد الجماهير البرتقالية والمغربية”.

    وأردف عميد الفريق البرتقالي قائلا: “نسأل الله التوفيق للفوز بهذا اللقب الغالي، والحفاظ عليه ببصمة مغربية، بعدما حقق الرجاء الفوز بالنسخة الماضية”.

    وسيكون أبناء المدرب منير الجعواني أمام تحدي صعب مساء اليوم الأحد، في إياب المباراة النهائية لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أمام فريق الزمالك المصري، في المباراة التي ستدور أطوراها على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، بداية من الساعة الثامنة مساء.

    يذكر أن مباراة الإياب بالملعب البلدي ببركان انتهت لصالح الفريق المضيف بهدف نظيف، سجله المهاجم الطوغولي لابا كودجو، في آخر أنفاس المباراة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    لوسيور كريسطال تكشف عن هويتها البصرية الجديدة وتعلن عن خطوة استراتيجية جديدة