الرجاء يتعثر بكينشاسا ويضيع فرصة حسم التأهل

الرجاء يتعثر بكينشاسا ويضيع فرصة حسم التأهل

الرجاء

A- A+
  • انهزم نادي الرجاء الرياضي أمام نادي فيتا كلوب الكونغولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية، بملعب الشهداء في مدينة كينشاسا الكونغولية، بنتيجة هدفين نظيفين، ليتأجل أمر التأهل إلى الجولة الأخيرة.

    هذا و بدأ الرجاء ضاغطا على المرمى منذ اللحظات الأولى من الجولة الأولى، ليعود التكافؤ من جديد لباقي أطوار الشوط الأول الذي لم يشهد أهدافا، مع تسجيل بعض المحاولات المحتشمة من الجانبين لقيت تصدي حارسي الفريقين و الدفاع، لينتهي الشوط الأول على إيقاع التعادل السلبي.

  • مع بداية الشوط الثاني ضغط أصحاب الأرض على دفاع الرجاء، هذا الأخير تألق في التصدي للهجمات الكونغولية، قبل أن ينهار أمام تسديدة بعيدة للاعب نغومو سجل من خلالها هدف التقدم لفيتا كلوب، ليضاعف بعدها زميله مونديل النتيجة بتسجيله للهدف الثاني بعد انفراده بالمدافع جبيرة الذي بدا عاجزا عن التصدي للهجمة المرتدة للكونغوليين، ورغم محاولات العناصر الرجاوية لتدارك النتيجة والعودة في اللقاء، إلا أن النتيجة استقرت على هدفين نظيفين لصالح الكونغوليين، بإعلان الحكم نهاية اللقاء.

    يشار أن نادي الرجاء الرياضي سيواجه في المواجهة المقبلة متذيل ترتيب المجموعة الأولى نادي أدوانا ستارز من غانا، في آخر جولات المجموعة الأولى من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي